نتيجة:

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 جدول الامتحانات - اخر تحديث


موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، إذ يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، خاصة بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضوابط وموعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، للعام الدراسي الجاري 2023\2024.

وفي إطار الخدمات التعليمية التي يقدمها «المصري اليوم» لزواره ونستعرض خلال السطور التالية أهم التفاصيل عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024.

 

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 جدول الامتحانات - اخر تحديث
موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 جدول الامتحانات - اخر تحديث

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024


  • أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول التجريبية بداية من يوم 1 يونيو القادم 2024، ويكون الامتحان لطلاب الدبلومات الفنية التجارية والزراعية والصناعي نظام الخمس سنوات، والدبلومات الفندقية والخدمات السياحية نظام الخمس سنوات، وتستمر امتحانات الدبلومات الفنية 2024 أيام العطلات الرسمية إذا ما اعترضت سيرها فيما عدا أيام الجمعة، على أن تبدأ الامتحانات العملية بداية من يوم 25 مايو 2024.

إجراءات التقديم في امتحانات الدبلومات الفنية 2024


وفي إطار متصل أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى، إجراءات التقديم في امتحانات الدبلومات الفنية 2024 وضوابط تسجيل استمارة الامتحانات، محددة أن عدد مرات التقديم في امتحانات الدبلومات الفنية 2024، وهي التي يؤدى الطالب فيها الامتحان في جميع المواد أو بعضها، وعدم تقدم الطالب للامتحان أو تغيبه عن تأدية الامتحان في جميع المواد لا يحتسب ضمن مرات التقدم أو الرسوب بما لا يتجاوز العامين المسموح بهما على أن يحتسب الرسوب في الدورين الأول والثاني في العام الواحد مرة رسوب واحدة.


تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2024


كما وجهت الوزارة بعض النصائح التي يجب أن يتم الالتزام بها خلال تسجيل استمارة التقديم في امتحانات الدبلومات الفنية 2024، حيث يتم تسجيل الاستمارة لجميع طلاب الدبلومات الفنية نوعياتها، ويتم تسجيل استمارة التقديم في امتحانات الدبلومات الفنية 2024 إلكترونيًا.


تعليمات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2024


وجاءت أهم التعليمات لتسجيل استمارة التقديم إلى امتحانات الدبلومات الفنية 2024، كما أوضحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كالتالي:


  • 1- ضرورة مراجعة البيانات للطلاب المتقدمين في امتحانات الدبلومات الفنية 2024 بأنواعها المختلفة ( تجاري- زراعي- صناعي- فندقي- مزدوج).
  • 2- يتم تسجيل استمارة التقديم إلى امتحانات الدبلومات الفنية 2024 من خلال بوابة ‏/http://gdepexams.emis.gov.eg الخدمات الالكترونية.
  • 3- يتم تسجيلها من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للطالب.
  • 4- ضرورة طباعة الأكواد وكلمات السر الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية كل مدرسة على حدة.
  • 5- تسليم المدارس الأكواد وكلمات السر للطلاب التابعين لها يكون في سرية تامة وتوقيع كل طالب من المدرسة على حدة كل قرين اسمه في كشوف تسليم الأكواد وكلمات السر.


نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-