JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

الان نتيجة الدبلومات الفنيه 2021 مبروك للجميع

نتيجة الدبلومات الفنيه 2021 "تجاري-صناعي-زراعي-فندقي"
ادخل رقم جلوسك وتعرف علي النتيجة فورا
مليون مبروك 

بالدرجات ..أوائل الدبلومات الفنية 2021 تجاري- صناعي -زراعي- فندقي
اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.
ووجه وزير التربية والتعليم التهاني لأوائل الدبلومات الفنية، متمنيًا لهم المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية.
تابعوا النتيجة  أول باول عبر الراوابط  التالية 
1- الرابط  الأول.. من هنا
2- الرابط الثاني. من هنا









تحديث 27-7-2021 ( 4 عصرا  )
أكدت وزارة التربية والتعليم أن نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 مطمئنة ، وكل طالب حصل على حقه كاملا ، حيث تم تصحيح جميع اجابات الطلاب بشكل يراعي مصلحة الطالب وبدون التقيد بإجابة نموذجية واحدة ، مشيرةً إلى أن المصححين قاموا بـ تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2021 وفقا لنموذج اجابة يمتاز بالمرونة في احتساب جميع الاجابات الصحيحة لكل سؤال بدون التقيد بشكل واحد للإجابة.
انتهت وزارة التربية والتعليم والتعلم الفني من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وقائمة أوائل الدبلومات الفنية 2021.
وأصبحت نتيجة الدبلومات الفنية على مكتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، جاهزة لاعتمادها رسميا في أي لحظة استعدادا لإعلانها للطلاب.
ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات وإعلان قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2021 خلال الساعات القادمة.
وأكدت مصادر بالكنترولات ان نسبة النجاح في الدبلوم الفني الصناعي هي الأعلي وان نسبة النجاح في الدبلوم الفني الزراعي هي الأقل وبالاجمالي فان نسبة النجاح هذا العام اعلي من العام الماضي
تابعونا أول باول عبر الراوابط  التالية 
1- الرابط  الأول.. من هنا
2- الرابط الثاني. من هنا
تحديث 27-7-2021 ( 1.30 ظهرا  )
ارسلت وزارة التربية والتعليم فاكس الي جميع ميدريات التربية والتعليم بالمحافظات بخصوص التفضل بارسال مندوب الي لجان النظام والمراقبة بكافة النوعيات لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية وذلك صباح الاربعاء الموافق 28-7-2021 علي ان يتم فتح النتيجة او ارسالها الي الادارات التعليمية او المدارس الا بعد اعتمادها من معالي الوزير

تحديث 27-7-2021 ( 12 ظهرا  )
أكد مصدر داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم ان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جاهزة للاعتماد والعرض علي السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تمهيدا لاعلانها رسميا ولكن سيتم اعلانها يوم 27 يوليو طبقا لم تم نشره سابقة خلال الخطة الزمنية للدراسة التي اعلنت عنها الوزاره والتي تم تحديد اعلان النتيجة بها يوم 29 يوليو
علي ان يتم عقد مؤتمر صحفي لاعلان تفاصيل واحصائيات النتيجة
خطوات اعلان النتيجة
١ - بعد اعتماد الوزير النتيجة سيتم إعلان قائمة اوائل الدبلومات الفنية في جميع المحافظات
٢ - بعد ساعات سيتم رفع النتيجة برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم
٣ - تعلن النتيجة في جميع المدارس الفنية بعد 24 ساعة من اعلانها علي مواقع الانترنت في اليوم التالي
٤ - فتح باب التظلمات في اليوم التالي لاعتماد النتيجة لمدة 15 يومآ بعد سداد 100 جنيه رسوم على كل مادة يرغب الطالب في التظلم منها
تابعوا النتيجة لحظة بلحظة 
الرابط الأول... من هنا
الرابط الثاني... من هنا




تحديث 27-7-2021 ( 12.30ص )
اعلنت وزارة التربية والتعليم ،أنه تم اليوم، اعتماد نتيجة امتحان دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع للعام الدراسي 2021/2020 بنسبة نجاح 90.2%.
وبلغ عدد المتقدمين للامتحان هذا العام 1038 طالب/طالبة، حضر منهم 1028 طالب/طالبة، وبلغ عدد الناجحين 937 طالب/طالبة.
من ناحية اخري اكدت صفحة بوابة التعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، جاهزة للاعتماد، حيث تم تحديد الطلبة الأوائل فى جميع التخصصات الفنية، موضحة أنه من المقرر اعتمادها خلال الساعات القادمة، موضحة أن نسب النجاح مرتفعة والنتيجة مطمئنة.
أن عدد قائمة الأوائل هذا العام في مختلف التخصصات الفنية ( صناعي _ تجاري_ زراعي _ فندقي) بنظام الـ3 و5 سنوات لن يتجاوز 30 طالبا .
البنات تفوقنّ علي البنين في نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام، لافتة إلى أن نسبة النجاح العامة لنظام الثلاث سنوات أعلى من العام الماضي، ورغم أنها لم تتجاوز نسبة 65%، ولكنها أعلى من نسبة نجاح العام الماضي، حيث كانت تبلغ 61% .
تحديث 26-7-2021 ( 7.30 مساء )
أكدت مصادر مطلعة بقطاع التعليم الفني، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي، 2021، جاهزة على الاعتماد فقط، من جانب الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني.
أوضحت المصادر ذاتها، أنه من المرجح بقوة اعتماد النتيجة مساء اليوم الإثنين، ونشرها بعد ذلك على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم قبل وصولها إلى المدارس بشكل رسمي، وإذا تعذر اعتمادها اليوم، سيكون غدا على أقصى تقدير، مؤكدة أن نسبة النجاح مرتفعة في كل التخصصات.
كيفية الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها واعلانها
1- الدخول هنـــا على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
سيتم تفعيل الرابط ورفع النتيجة فور اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم
2- الضغط على الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية
3- اختيار نوع الدبلوم تجارة أو صناعة أو زراعة أو فندقي
4- اختيار نظام التعليم 3 سنوات أو 5 سنوات
5- تسجيل بيانات الطالب الذي يرغب الحصول على النتيجة
6- تسجيل اسم المدرسة والإدارة التعليمية التابعة بها الطالب
7- تسجيل رقم جلوس الطالب
8- الضغط على الإستعلام عن النتيجة لتظهر الدرجات الطالب في والمجموع الكلي والنسبة المئوية.
ترقبوا النتيجة
الرابط الأول... من هنا
الرابط الثاني... من هنا

تحديث 26-7-2021 ( 12.30 ظهرا)
اعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم انتهاء اعمال التصحيح والمراجعة وتحديد اوائل الدبلومات الفنية جميع الشعب حيث من المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم النتيجة خلال الساعات القادمة ويتم اصدار بيان اعلامي حول احصائيات النتيجة ونسب النجاح والرسوب والدور الثاني واشارات المصادر أن نسبة النجاح هذا العام اعلي بنسبة قليلة من العام الماضي
و من المقرر ان يتم اصدار بيان يتضمن اوائل الدبلومات الفنية حيث اكتسحت البنات اوائل الدبلومات الفنية لهذا العام و تم تحديد الأوائل وسيكون عددهم فوق الـ30 طالب وطالبة من جميع نوعيات الدبلومات الفنية.




تحديث 26-7-2021 ( 12 ظهرا)
اكد موقع جريدة الوطن المصرية ان نتيجة الدبلومات الفنية جاهزة للاعتماد فقط، من جانب الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشؤون التعليم الفني.
واضاف أنه من المرجح بقوة اعتماد النتيجة خلال الساعات المقبل من مساء اليوم الاثنين ونشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ليحصل عليها الطلاب من خلال أرقام الجلوس الخاصة بهم او باقصي تقدير غدا الثلاثاء.


تحديث 24-7-2021
تستأنف كنترولات تصحيح الدبلومات الفنية اليوم السبت عملها لتحديد أوائل الدبلومات الفنية وعمل الاحصائيات الخاصة بالنتيجة ونسبة النجاح وإعداد النتيجة من نسب لكل شعبة ونسبة عامة من عدد الملتحقين والناجحين ومن لهم دور ثان والراسبين علي ان يتم رفع النتيجة علي سي دي وعرضها علي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لاعتمادها خلال الاسبوع الجاري علي ان تعلن بالمدارس بعد ها ب48 ساعة
وأظهرت مؤشرات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية أن النتيجة جيدة، ومن المتوقع وفقا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات مطمئنة وفى مستوى العام الماضى وتشير المؤشرات الي ان نسبة النجاح تقترب من 69%

تحديث 21-7-2021
أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية لشئون التعليم الفنى، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

وقال مجاهد إنه تتم حاليًا مراجعة أسماء الأوائل وإعداد النتيجة من نسب لكل شعبة ونسبة عامة من عدد الملتحقين والناجحين ومن لهم دور ثان والراسبين، موضحًا أن موعد إعلان النتيجة يحدده الوزير وأن الإعلان سيكون فى حدود ٢٦ يوليو الجارى، وقبل الموعد الذى تم تحديده من قبل ٢٩ يوليو حيث إن كل ما يتعلق بالنتيجة سيتم الانتهاء منه أول الأسبوع المقبل بعد عودة المنتدبين للكنترولات.
وأوضح المهندس هاشم جامع وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الفنى أن جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات انتهت وتم تنفيذها بدقة شديدة ونزاهة تامة لحصول كل طالب على حقه كاملًا ولضمان تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.


تحديث -17-7-2021
طلاب الدبلومات الفنية 2021 علي موعد نهاية الشهر الحالي مع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 حيث انتهت اعمال التصحيح ومن المقرر ان تبدأ اعمال الرصد والمراجعة وتحديد الأوائل بعد انتهاء اجازة عيد الاضحي المبارك يوم 24 يوليو المقبل
حيث يتم إعلان النتيجة يوم 29 يوليو الحالي، عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعة الدرجات التي حصل عليها الطلاب، وتحميلها على البوابة المصرية للتعليم الفني.
وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إنّ الوزارة خصصت البوابة المصرية للتعليم الفني للدخول من خلالها على الرابط الإلكتروني الخاص بالحصول على نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، التي عقدت ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا على مستوى الجمهورية.
ترقبوا اخبار النتيجة عبر الروابط  التالية 
الرابط الأول... من هنا
الرابط الثاني... من هنا

تحديث 13-7-2021 
اكدت مصادرمن داخل  كنترولات التصحيح انتهاء عمليات لاتصحيح الاسبوع الجاري علي ان يتم رصد الدرجات والمراجعة الاسبوع المقبل وأكد عدد من المصادر انه بنسبة كبيره سيتم اعلان النتيجة بعد اجازة عيد الاضحي المبارك في حالة تأخر كنترولات التصحيح عن الانتهاء من جميع ورصد الدرجات وتحديد  الأوائل 

تحديث 8-7-2021
اكدت صفحة بوابة التعليم الفني انه من المقرر ان تنتهي كنترولات الدبلومات الفنية ، من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2021 يوم السبت القادم الموافق 10 يوليو 2021 حث يشترك في عمليات التصحيح قرابة 45 الف مقدر درجات.
وتشير مؤشرات كنترولات اتصحيح نتيحة الدبلومات الفنية أن مؤشرات التصحيح جيدة ، ومن المتوقع وفقا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية اعلي من العام الماضي .
ومن المقرر بعد انتهاء اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ان يتم عرض النتيجة شوقي وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا، ثم يتم إصدار بيان رسمي لإعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2021.
مراحل اعلان النتيحة
في البداية يتم تصحيح مختلف المواد
ثم يتم عمل مراجعة التصحيح أكثر من مرة للنتيجة حتي يحصل كل طالب علي حقه
ثم يتم رصد الدرجت ورفعها علي الحاسب الالي
ثم يتم تحديد الاوائل ونسب النجاح
ثم يتم عرض النتيجة علي وزير التعليم لاعتمادها
ثم بعد ذلك يتم اعلان الاوائل وفي اليوم التالي يتم رفع النتيجة علي الموقع الاكتروني لوزارة التربية والتعليم


موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021
كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم انه من المخطط أن يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يوم 29 يوليو 2021 على أن يتم فتح باب تظلمات الدبلومات الفنية ، ثانى يوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية وذلك لمدة 15 يوم .
ترقبوا النتيجة عبر الروابط 
الرابط الثانى ... من هنا
الرابط الثالث... من هنا
تحديث 6-7-2021 "
كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، عن أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية يوم 29 يوليو الجارى، موضحا أنه سيتم بدء التظلمات ثان أيام اعتماد النتيجة وتستمر لمدة 15 يوما.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أنه تم البدء فى تقدير الدرجات من يوم 26 يونيو الماضى، ومستمر حتى 10/7 ويشترك فى عملية التقدير حوالي 45 ألف مقدر، وبعد انتهاء التصحيح يتم البدء في مراجعة النتيجة قبل اعتمادها.
تحديث 3-7-2021 "
من المقرر ان يعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نهاية الشهر الحالي ، نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2020/ 2021 – الدور الأول.
وصرح الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني بأنه قد تم إجراء امتحانات الدبلومات هذا العام وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا المستجد، وقد تقدم لامتحانات الدبلومات الفنية بجميع أنواعها عدد (752376) طالب وطالبة، حضر منهم (752487) موزعين علي 2986 لجنة سير امتحان،
وجاءت مؤشرات النتيجة علي النحو التالى:


ثانيًا: أعداد الطلاب المتقدمين للامتحان ونسب النجاح بمدارس التعليم الفني نظام السنوات الثلاث:
عدد طلبة التعليم التجاري (262334) بنسبة نجاح 58.88% بإنخفاض 4.28% عن العام الماضي.
عدد طلبة التعليم الفندقي (15680) بنسبة نجاح 79.95% بزيادة 3.56% عن العام الماضي.
عدد طلبة التعليم الزراعي (70710) بنسبة نجاح 48.26% بزيادة 5.56% عن العام الماضي.
عدد طلبة التعليم الصناعي (303957) بنسبة نجاح 65.37% بانخفاض 0.81% عن العام الماضي.
الإجمالي العام للثلاث سنوات (652681) بنسبة نجاح 61.26% بانخفاض 1.29% عن العام الماضي.
ثالثاً: التعليم والتدريب المزدوج:
إجمالي أعداد طلبة التعليم والتدريب المزدوج المتقدمين للامتحان لتخصصات التجاري والفندقي والزراعي والصناعي (15507) طالب وطالبة بنسبة نجاح 79.72% بانخفاض 3.77% عن العام الماضي.

أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى أن الاعتماد والإعلان الرسمى لنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020 سيكون 12:30 غدًا الأحد، وسيكون هناك بيان إعلامي عن نسب النجاح في الشهادات المختلفة للدبلومات الفنية، موضحًا أن نسب النجاح أقل بعض الشئ من نسب العام الماضى.
وتابع نائب وزير التربية: سيكون هناك بيان إعلامى أخر عن أوائل الشهادات المختلفة والدرجات التي حصلوا عليها، وعلي أى حال عدد الأوائل هذا العام أقل قليلا من العام الماضي وبالطبع البنات مكتسحات لقائمة الأوائل.
 رابط النتيجة الان ... من هنا


تحديث 14-7-2021 "الساعة 4 عصرا"
اعلن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد ان الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية حيث من المقرر اعتمادها غدا الاحد من قبل وزير التعليم الدكتور طارق شوقي واعلانها عبر مواقع الانترنت علي ان تعلن في المدارس يوم الاثنين المقبل
نسب النجاح في الدبلومات الفنية قريبة من العام الماضي
نسبة النجاح بالدبلوم الفني الزراعي 48%
نسبة النجاح بالتعليم الفني الصناعي 58%
بالنسبة للتعليم نظام ال5 سنوات
تم تحديد الأوائل وسيكون عددهم فوق ال 30 طالب وطالبة من جميع نوعيات الدبلومات الفنية
وأدى الامتحانات التحريرية فى الدور الأول لهذا العام عدد 776161 طالب وطالبة

  تحديث 15-7-2021 الساعة 12 ظهرا
اعلن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد ان الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية حيث من المقرر اعتمادها غدا الاحد من قبل وزير التعليم الدكتور طارق شوقي واعلانها عبر مواقع الانترنت علي ان تعلن في المدارس يوم الاثنين المقبل
نسب النجاح في الدبلومات الفنية قريبة من العام الماضي
نسبة النجاح بالدبلوم الفني الزراعي 48%
نسبة النجاح بالتعليم الفني الصناعي 58%
بالنسبة للتعليم نظام ال5 سنوات
تم تحديد الأوائل وسيكون عددهم فوق ال 30 طالب وطالبة من جميع نوعيات الدبلومات الفنية
مشيرا إلى أن من يدخل امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 236 ألف طالب فى دبلوم الثلاث سنوات و3 آلاف فى دبلوم الخمس سنوات بإجمالى 239 ألف طالب وطالبة سوف يؤدون امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2020.

تحديث 16-7-2021  الساعة 2 ص
اكد موقع اليوم ان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 أصبحت جاهزة علي الاعتماد والاعلان حيث تم الناتهاء من المراجعة والتجميع وأصبحت النتيجة جهازة للاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم حيث تم تحديد اوائل الدبلومات الفنية في كل شعبة وأكدت مصادر انه من المحتمل ان يقوم وزير التعليم باعتماد النتيجة مساء اليوم او علي اقصي تقدير صباح غدا لتعلن بعدها عبر الأنترنت وتكون جاهزة بالمدارس

  تحديث 17-7-2021
كشف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم لفني الدكتور محمد مجاهد عن موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019-2020 وأكد نائب وزيرالتعليم انه من المقرر ان تعلن النتيجة غدا الاحد الموافق 30-8-2020 حيث انتهت عمليات الرصد والمراجعة وتجميع النتيجة وتحديد الاوائل حيث سيتم الاعلان عن الاوائل واعتماد النتيجة من خلال وزير التعليم ثم بعد ذلك يتم تشرها عبر الانترنت
وبعد اعلان النتيجة يتم نشرها بالمدارس باليوم التالي وفتح التظلمات خلال 48 ساعة وأكدت مصادرمن داخل كنترولات التصحيح ان نتيجة العام الحالي افضل من الاعوام السابقة
تابعوا النتيجة لحظة بلحظة ... من هنا
تحديث 18-7-2021
أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني انه من المقرر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020-2021 يوم الاحد المقبل حيث تعرض النتيجة علي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لاعتمادها وتعلن مساء الاحد علي مواقع الانترنت

ومن المقر تحيدد اوائل الثانوية الفنية وتجميع النتيجة الخميس الموافق 26-8-2020 علي ان يتم ارسالها الي وزارة التعليم مساء السبت وتعتمد صباح الاحد من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي
سيتم تحديد أوائل الدبلومات الفنية فى كل شعبة، سواء دبلوم الخمس سنوات أو الثلاث سنوات والفندقى ومن ثم يحدد كل كنترول الأوائل ثم يتم تجميعهم على مستوى الجمهورية، موضحة أن هناك قواعد لاختيار الأوائل على رأسها مجموع الدرجات ثم الشعبة والتخصص والحروف الأبجدية فى ترتيب قائمة الأوائل.
واستفاد الاف من الطلاب من درجات الرأفة
ترقبوا اعلان النتيجة
الرابط الاول .. من هنا
الرابط الثانى ... من هنا
تحديث 19-7-2021 
أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أنه اعمال تقدير درجات امتحانات الدبلومات الفنية بجميع شُعبه انتهت صباح أمس الاحد ومن المقرر ان تقوم الوزاره برصد الدرجات والمراجعة خلال الاسبوع الحالي
وأكد نائب وزير التعليم أن الوزارة لم ترصد نسب النجاح والرسوب ومقارنة تقدير الدرجات بالسنوات الماضية، مشيرا إلى التمكن من تحديد تلك النسب خلال الأيام المقبلة مع الانتهاء من أعمال المراجعة.
ومن المقرر اعلان نتيجة الدبلومات الفنية بداية الاسبوع المقبل يوم السبت أو الاحد علي اقصي تقدير






تحديث1تحديث 1-7-2021الساعة 11.30

تعقد وزارة التربية والتعليم عصر اليوم الساعة 3 مساء مؤتمر صحفى لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات والخمس سنوات للدبلوم الفنى التجارى والزراعى والصناعى والفندقى ويعقد المؤتمر بحضور وسائل الاعلام والسيد معالى وزيرالتربية والتعليم وينقل المؤتمر على قناة اون تى فى و سي بي سي.

-7-2021


اعلنت وزارة التربية والتعليم ان وزير التربية والتعليم الفنى سيعتمد نتيجة الدبلومات الفنية وتشمل الدبلوم الفنى التجارى والصناعى والزراعى والفندقى نظام الثلاث والخمس سنوات خلال ساعات قليلة اليوم الاثنين فمن المقرر عقد مؤتمر صحفى بديوان عام الوزاره للاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة وقوائم الاوائل ونسب النجاح 

واضافت ان نتيجة الدبلومات الفنية ستكون جاهزة لاعتمادها اليوم الاثنين من قبل وزير التربية والتعليم من خلال مؤتمر صحفى يعلن النتيجة ونسبة النجاح واعلان قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2021

وتقوم ادارة التطوير التكنولوجى فى وزارة التربية والتعليم بالاستعداد لرفع نتيجة الدبلومات استعدادا لتفعيل رابط نتيجة الدبلومات 2021برقم الجلوس بعد اعتماد النتيجة مباشرة..

تابعوا نتيجة الدبلومات الفنية ... من هنا 

او تابعوا النتيجة من داخل الكنترول .. من هنا



تحديث .2021

اكدت وزارة التربية والتعليم فى فاكس لجميع المديريات التربية والتعليم انتهاء جميع اجراءات الخاصة باعلان نتيجة الدبلومات الفنية تجارى وصناعى وزرعى وفندقى للدور الاول عام 2021
لذا يرجى من سيادتكم باتخاذ ما يلزم نحو ايفاد مندوب من مديرتكم الى لجان النظام والمراقبة لاستلام نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية وذلك مساء يوم الاثنين.

من ناحية اخرى كد الكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم ان نتيجة الدبلومات الفنية ستكون جاهزة اليوم الاحد على ان تم اعتمادها واعلانها غدا الاثنين 

واضاف نائب يزر التربية والتعليم انتهاء جميع مراحل النتيجة من التصحيح والرصد والمراجعة وتحديد الاوائل ونسب النجاح وسوفيتم الاعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفى من المقرر عقده غدا الاثنين ويحد اقصى نهاية لااسبوع ومن المقرر اعلان النتيجة عبرعلى موقع الوزاره



تحديث .-2021

حددت كنترولات الدبلومات الفنية أسماء طلاب الاوائل بشهادات الدبلومات الفنية للتعليم الفنى التجارى والصناعى زوالزراعى والفندقى بمختلف الشعب والتخصصات وانتهت جميع الكنترولات والبالغ عددها من اعمال تجميع ورصد الدرجات فى مختلف المواد النظرية واضافة جميع درجات الامتحانات العملية لكل طالب 
من ناحية اخرى أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم الفنى انه سيتم اعلان النتيجة يوم الاثنين او الثلاثاء على اقصى تقدير على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس..
تابعوا نتيجة الدبلومات الفنية ... من هنا 
او تابعوا النتيجة من داخل الكنترول .. من هنا



تحديث .-2021

اكدت مصادر من داخل الكنترولات التصحيح للدبلومات الفنية انتهاء مرحلة تصحيح اوراق الدبلومات الفنية اجميع التخصصات وبدء مرحلة المراجعة ورصد الدرجات ورصد درجات الرأفة للطلاب المستحقين لها وسوف يتم تحديد اوائل الدبلومات الفنية خلال الاسبوع الحالى
حيث انه فى كل شعبة يتم تحديد أوائل لها، سواء فى الدبلوم التجارى أو الزراعى أو الصناعى أو الفندقى على أن الأخذ فى الإعتبار أن مجموع الدرجات هو العامل الأساسى والحقيقى فى تحديد الأول، مع وجود بعض الاعتبارات الأخرى تتعلق بالشعبة والتخصص ولكن الدرجة هى المعيار الحقيقى، موضحة أن النسبة العامة للنجاح ستحدد عقب انتهاء تجميع النتيجة من جميع الكنترولات وانتهاء التصحيح وتحديد الأوائل. قبل اعلان نتيجة الدبلومات الفنية نهاية الشهر الجارى وسوف يتك تجميع النتيجة وتحديد نسبة النجاح ورفعها لويزر التربية لاعتماد النتيجة خلال الايام المقبلة 

ومن الجدير بالذكر ان نتيجة الدبلومات الفنية انطلقت 18 مايو الماضي وانتهت 1 يونيو الجارى وأدى الامتحانات قرابة 757 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

تابعوا نتيجة الدبلومات الفنية ... من هنا 


تحديث .2021

اكد الدكتور محمد مجاهد نائب ويزر التربية والتعليم انه من المتوقع اعلان وظهور نتيجة الدبلومات الفنية يوم 29 او 30 من الشهر الجارى ..وسيتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال مؤتمر صحفى بديوان عام الوزارة بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم مع الاعلان عن اسماء اوائل الدبلومات الفنية بالفروع المختلفة 

وسوفيتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع وزارة التربية والتعليم على ان تعلن فى المدارس بعدها ب24 ساعة جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية أدوا الامتحانات في الفترة من 19 مايو وحتى 1 يونيو، وينتظرون إعلان النتيجة الرسمية على موقع الوزارة.

تابعوا نتيجة الدبلومات الفنية ... من هنا 

او تابعوا النتيجة من داخل الكنترول .. من هنا


تحديث .2021

تواصل كنترولات التصحيح الخاصة بالدبلومات الفنية اعمال المراجعة والرصد بعد انتهاء التصحيح منذ ايام قليل وذلك تحت اشراف نائب الوزير للتعليم الفنى محمد مجاهد
حيث بدئت الكنترولات اضافة درجات العملى لمختلف الطلاب ورصد الدرجات 

من ناحية اخرى أكدت مصادر ان اعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيكون على على الموقع الرسمى للوزارة برقم الجلوس فور اعتماداه من وزير التربية والتعليم وسوف تعلن فى المدارس بعد اعتماد النتيجة مباشرة من ويزر التربية والتعليم 

وكانت امتحانات الدبلومات الفنية انطلقت 18 مايو ماضى وانتهت 1 يونيو الجارى ومن المقرر أن تنتهى أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال الأسبوع المقبل لتعلن النتيجة نهاية يونيو الجارى.
تابعوا صفحة نتيجة الدبلومات الفنية .. من هنا

تحديث .2021

تم بالفعل اليوم الخميس الموفق. .. الانتهاء من اعمال تقدير الدرجات والتصحيح لأوراق اجابات دبلوم التجارة عام 2020دور اول في قطاعات الجمهورية /ويتبقي المراجعة النهائية ودرجات الرأفة ورصد الدرجات استعدادا لإعلان النتيجة التي ستكون غالبا نهاية الشهر الحالي أو بداية شهر سبعة والمؤشرات الأولية مطمئنة ومن المتوقع أن تكون نتيجة هذا العام اعلي من العام السابق وسوف ننشر لكم اي اخبار جديدة متحصل عليها
تابعوا صفحة نتيجة الدبلومات الفنية .. من هنا


تحديث.-2021-2020

أكد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى  الدكتور محمد مجاهد ان كنترولات  الدبلومات الفنية  تواصل تصحيح  امتحانات  شهادات الدبلومات فى جميع الشعب  وهناك تعليمات بمراعاة  الدقة واضاف نائب وزير التربية والتعليم ومن المقرر ان يستمر التصحيح لمدة اسبوع  ثم يتم مراجعة كرسات  الاجابة وترتب الاوائل  وتجميع النتيجة 
الان نتيجة الدبلومات الفنيه 

تابعوا صفحة نتائج الدبلومات الفنية ... من هنا 
نتيجة الدبلوم التجاري والفندقي 2021بالاسم ورقم الجلوس.2020
نتيجة دبلوم الزراعة 2021-2020 بالاسم ورقم الجلوس.
نتيجة دبلوم التجارة 2021بالاسم ورقم الجلوس.2020
نتيجة دبلوم الصناعة 2021بالاسم ورقم الجلوس.2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن عدد الطلاب الذين لهم دور ثان وفقا للنتيجة وصل إلى 233 ألف و873 طالب وطالبة، كما وصل عدد الطلاب الذين رسبوا إلى 60 ألف و744 طالب وطالبة بالنسبة لدبلوم الثلاث سنوات.

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن أن نتيجة الدبلومات الفنية اصبحت متاحة الان على موقع الوزارة ولكن هناك مشكله فى موقع الوزارة نظرا لسقوط الموقع للضغط المستمر من المستخدمين. وسوف تعلن برقم الجلوس على عدد من المواقع ومنها اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم.وقد جرت امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام فى أجواء هادئة ولم تشهد تسريب أو غش جماعى كما كان يحدث فى سنوات سابقة، وقد تمت إدارتها بصورة احترافية من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من خلال عشرات الآلاف من المصححين والمراجعين على مستوى الجمهورية، وفق معاونة من الأجهزة التنفيذية فى مختلف المحافظات، وكذلك بتأمين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية.
عشان ضمان الحصول على النتيجه وعدم سقوط الموقع 
خليك فاتح الصفحه متقفلهاش،وقوم بعمل اعادة تحميل للصفحه
الان نتيجة الدبلومات الفنيه 2019 مبروك للجميع
اعمل اعادة تحميل للصفحه كل دقيقه للتأكد من ظهور النتيجه وخانه وضع رقم الجلوس
شير لأصحابك
... نتيجــــــــة طـــلاب الدبلومات الفنــــية -2021-2020 الدور الاول ...
 قريبا رفع النتيجه  من خلال الروابط التى نضعها لكم فى هذا الموضع
مركز معلومات -وزارة التربية والتعليم

رابط مباشر: من هنا
الان نتيجة الدبلومات الفنيه 2019
الان نتيجة الدبلومات الفنيه
قم بعمل اعجاب ل صفحة نتائج الدبلومات الفنية

وصفحة خدمات نتائج الامتحانات الخاص بنا لمتابعة اخر اخبار نتائج الامتحانات وموعدها




وسوف تظهر النتيجة على مواقع مختلفه على الانترنت برقم الجلوس ومن اهم تلك المواقع
موقع بوابة الثانوي الفنى ، موقع وزارة التربيه والتعليم ، موقع اليوم السابع ، بوابة فيتو

قال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، إن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الحالى 2021.سيتم إعلانها اليوم، فى مؤتمر صحفى رسمى صباح 1 يوليو 2021فى مقر الوزارة، لإتاحة الفرصة كاملة لارسال استمارات النجاح للمدارس فى كل أنحاء الجمهورية يوم إعلان النتيجة.
النتائج التاليه سوف تكون متاحه قريبا فى هذه الصفحه 
نتيجة الدبلومات الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات
نتيجة الدبلومات الفنية التجارية نظام الخمس سنوات
نتيجة الدبلومات الفنية الصناعىه نظام الثلاث سنوات
نتيجة الدبلومات الفنية الصناعىه نظام الخمس سنوات
نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية نظام الثلاث سنوات
نتيجة الدبلومات الفنية الزراعيه نظام الخمس سنوات
النتيجة سوف نعرضها من جميع المواقع اليوم السابع وفيتو ، وبوابة الثانويه الفنيه ، برقم الجلوس من وزارة التربيه والتعليم
الان نتيجة الدبلومات الفنيه 2018 مبروك للجميعالان نتيجة الدبلومات الفنيه 2017 مبروك للجميع

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس
موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021
بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021
ظهور نتيجة دبلوم التجارة 2021
اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجه الدبلومات الفنيه الصناعيه 2021
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الصف الثالث
نتيجة الدبلومات الفنية 2021


تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة