عاجل
Loading...

2017-01-22

نتيجة الشهادة الأعداديه والأبتدائيه بمحافظة كفر الشيخ 2018 الترم الاول برقم الجلوس





نتيجة الشهادة الأعداديه والأبتدائيه بمحافظة كفر الشيخ 2017 الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الأعداديه والأبتدائيه بمحافظة كفر الشيخ 2017 الترم الاول برقم الجلوس

تفقد مدير مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ صلاح عثمان، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وايضا لجان الشهادة الابتدائيه فى عدد من مدارس المحافظه،وذالك لكى يطمئن على سير إمتحانات الطلاب فى مدارس المحافظة وقد أدى الامتحانات ما يقرب من 46 ألفًا و80 طالبًا في 305 لجان في مدارس المحافظة وقد أكد مدير التربيه والتعليم بالمحافظة ان الاداراه فى انتظار اى شكاوى من الطلاب واشار ايضا الى ان الامتحانات جأت فى مستوى الطالب المتوسط.
وقد مر مدير التربيه والتعليم على مدارس سيدي فتح بنات و صالح الشرنوبي للبنات وبلطيم التعليمية ، وقد جات جميع الاسئلة من المقررات التى درسها الطلاب فى اثناء الدراسة.
يشار إلى أن 46 ألفًا و80 طالبًا أدوا امتحانات الشهادة الاعداديه وقد رصدت عمليات التصحيح ان نسب النجاح جأت للشهادة الابتدائيه 87% وللشهادة الاعداديه بنسبة 83% ، ومن المتوقع ان تعلن النتيجة نهاية الشهر الجارى يناير 2017 . ويعلن النتيجة على موقع مديرية التربيه والتعليم بكفر الشيخ ، وموقع مصراوى واليوم السابع وفيتو. على الرابط التالى على موقعنا :-
تابع النتيجة من هنا

اهلا وسهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية
اترك لنا اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نساعدكم على الحصول على النتيجة

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120