نتيجة:

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة الشرقيه 2018 أخر العام (الترم الثانى)

رابطرابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة الشرقيه 2017 أخر العام (الترم الثانى)

بنسبة نجاح 76 %
تاريخ الخبر 4 يونيو 2017
إعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2016 / 2017 بنسبة نجاح 76%.. حيث تقدم لآداء الإمتحان 105473 حضر منهم 104609 ونجح منهم 79501 ..
رابط مباشر للنتيجه ... من هنا
هنأ محافظ الشرقية الناجحين في إمتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام وطالبهم بالحفاظ على تفوقهم الدراسي وأشاد بمستوى هيئة التدريس بقطاع التعليم الإعدادي على مستوى المحافظة لمجهوداته الملموسة في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتحسين مستوى التعليم المقدم لأبنائنا الطلاب مؤكداً أنه بالعلم تتقدم الأمم وترتقي الشعوب ..

المصدر المكتب الإعلامي للمحافظة....
اعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية،بنسبة نجاح 76% على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة على مستوى مدن ومراكز المحافظة؛ وسوف يتم نشرها على مواقع الإنترنت؛ خاصة موقع المديرية والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، ومنها إلى المدارس بعدها بيومين .
رابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة الشرقيه 2017 أخر العام (الترم الثانى)
ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ونتائج الدبلومات الفنيه الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى ، ونتائج امتحانات دبلوم الزراعه والصناعى والتجارى والفندقى ، ونتائج امتحانات دبلوم الخط العربى والتذهيب ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.
نتائج الامتحانات
الجدير بالذكرأن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، بلغوا 107 ألف و326 طالبًا وطالبة، تم توزيعهم على جميع اللجان بمديريات التربية والتعليم بالشرقية، وذلك في الفترة من 13 وحتى 17 مايو الماضي.



روابط تحميل النتيجة


تم رفع باقى الادارات  تابعونا عبر صفحتنا بالفيس بوك.. من هنا
النتائج بالادارات كالتالى: 
الصالحيه الجديده
هنا
مشتول السوق
هنا
ديرب نجم
هنا
القنايات
كفر صقر

ادارة الزقازيق شرق
الزقازيق غرب

 إدارة الحسينية
منشأة ابو عمر

ابو كبير
هنا
صان الحجر
هنا
اولاد صقر 
هنا
الابراهيميه
هنا
العاشر من رمضان
هنا
بلبيس
 هنا
فاقوس 
هنا
ههيا
هنا
منيا القمح
هنا
ابو حماد
هنا

غرب الزقازيق
هنا
شرق الزقازيق
 هنا
القرين
هنا


اهلا وسهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات ننشر لكم على موقعنا اخر الاخبار عن اعتماد نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائيه والاعداديه والثانويه ، حيث نقدم لكم نتائج الامتحانات لحظه بلحظه من اهم المواقع التى تنشرها ، كما ننشر لكم جميع روابط ولينكات تحميل النتيجة من مصدرها الرسمى الذي يعرض نتائج الامتحانات بالاسم ورقم الجلوس وسوف ننشر لكم الان اسماء المواقع التى من المتوقع ان تظهر النتيجة عليها اولا ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع اليوم السابع وفيتو لنتيجة جميع المحافظات. اترك لنا تعليق بأسمك ورقم جلوسك وسوف نساعدك فى الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-