عاجل
Loading...

1/07/2018

الرئيسية نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر 2018 الفصل الدراسى الاول (برقم الجلوس)

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر 2018 الفصل الدراسى الاول (برقم الجلوس)





بالاسم ورقم الجلوس ، محافظ الاقصر يعتمد نتيجة الشهاده الاعداديه للصف الثالث الاعدادى

سوف تعتمد رسميا نتيجة الشهاده الاعداديه الترم الاول للعام الدراسي 2017-2018 وسنتابع معكم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي مراحل تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات وتسابق كنترولات نتيجة الشهادة الإعدادية الزمن لإنهاء عمليات تصحيح أوراق طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، بخلاف ما سيتتبعها من عمليات المراجعة ورصد الدرجات، حتى يتم عرضها على السيد المحافظ واعتمادها رسميا ثم إعلان ظهورها عبر مواقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر 2018 الفصل الدراسى الاول (برقم الجلوس)


تصحيح ورصد الدرجات لطلاب الاعداديه بالاقصر

ونحن من خلال مدونة نتائج الامتحانات نحب أن نطمئن أهالي محافظة الأقصر أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تظهر في الأيام القادمة، ولا شك في هذا، فالكنترول قد انتهى من جميع أعماله الخاصة بالتصحيح وتجميع الدرجات وتسجيلها في خانة كل طالب على حدة..

ويسعدنا نحن فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات أن نكون من أول المشاركين بجلب الفرحة للطلاب وأولياء أمورهم، عبر توفير الروابط الرسمية لنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك لكل محافظة على حدي، وسنوافيكم بالتعليمات والتصريحات حال نشر أي نتيجة لكل محافظة على حدى.

روابط ومواقع الاستعلام والحصول على النتيجة

ومن المقرر أن تظهر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الأقصر،وموقع اليوم السابع وموقع فيتو. وننشر لكم رابط موقع مديرية التربيه والتعليم بمحافظة الاقصر من هنا لمتابعة النتيجة ..

والجدير بالذكر انه يمكن لمتابعينا ان يتركو اسمائهم وارقام جلوسهم واسم المحافظه لنساعدهم فى الحصول على النتيجة فور اعلانها وذالك قبل ظهورها فى المدارس بـ 24 ساعه .

كما ننشر لكم ايضا روابط للمحافظات التى نشرنا لها نتائج الامتحانات على موقعنا فى مدونة نتائج الامتحانات :



علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
ads