عاجل
Loading...

2018-07-28

نتيجة الدبلوم الفنى التجارى 2019 الدور التانى برقم الجلوس - اليوم السابع




نتيجه الدبلومات الفنيه 2019

 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل طلاب الدبلومات الفنية حيث وصل عددهم إلى 33 طالبا، حيث شهدت تفوق البنات على البنين، وقال الوزير في مؤتمر لإعلان النتيجة، إن هذا العام ارتفعت نسبة نجاح الدبلومات الفنية، بالإضافة إلى أن عدد البنات في الأوائل 25 طالبة، بينما الباقي أولاد، قائلا: "لازم الولاد يشدوا حيلهم لأن بقى شكلهم وحش أوي".

وبلغت نسب النجاح الكلية لمجموع الدورين لمدارس نظام ثلاث سنوات، الثانوي الفني التجاري، بلغت نسبة نجاح الدور الثاني 91.72% ونسبة نجاح للدورين 83.1%.

وبلغت نسب النجاح الكلية لمجموع الدورين لمدارس نظام خمس سنوات، الفني الأول التجاري بلغت نسبة نجاح الدور الثاني 97.46%، وللدورين 92.93%.
أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدور الثاني لامتحانات الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات، عبر الموقع الالكتروني للوزارة.
نتيجة الدبلوم الفنى التجارى 2018 الدور التانى برقم الجلوس - اليوم السابع

ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيحة باختيار نوعية التعليم وإدخال رقم الجلوس، من خلال الرابط التالي: http://natega.fany.emis.gov.eg/
رابط نتائج الدبلومات الفنية
كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، حيث أن نتيجة الدبلوم الفني التجاري ونتيجة الدبلوم الفني الصناعي ونتيجة الدبلوم الفني الزراعي ونتيجة الدبلومات الفنية 2018 "فني-صناعي-تجاري" من مصادر رسمية برقم الجلوس.
ـ نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2019
ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيحة باختيار نوعية التعليم وإدخال رقم الجلوس، من خلال الرابط التالي: http://natega.fany.emis.gov.eg/




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق