عاجل
Loading...

2018-07-13

المعاهد العسكرية المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية





ننشر لكم جميع اسماء المعاهد العسكرية المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية - 2018
يتسال الكثير من طلاب الدبلومات الفنية "خريجى الثانويى الفنى" نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات من شعب وتخصصات الزراعى والتجارى والصناعى عن الكليات او المعاهد العسكرية المتاحة للتقديم اليها. ونجيب عن الاسئلة للطلاب من خلال هذا المقال الحصرى على مدونة نتائج الامتحانات ..

اولا : يتم سحب ملفات القبول من مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية بالقاهرة، والمكاتب الفرعية بالإسكندرية بنادى الفتح الاجتماعى بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية وأسيوط بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية.

وكما هوا واضح بالصوره المنشورة نقلا عن وزارة الدفاع - القوات المسلحة فسوف يقبل المعهد الفنى العسكرى تنسيق الطلاب الحاصلين على مجموع 75% .

المعاهد العسكرية المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية

يقبل المعهد الفنى الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى شعبة (الرياضيات -العلوم) والحاصلين على الثانوية الأزهرية القسم العلمى وحملة الثانوية الصناعية نظام 3 و5 سنوات من المدارس التابعة لوزارة التربية التعليم أو التعليم المزدوج التابع لوزارة الإنتاج الحربى أو معهد الدنبسكو تخصصات (الميكانيكا – الكهرباء ) فقط وألا يقل المجموع الكلى لطلبة الثانوية العامة عن 65 % والثانوية الصناعية عن 75%.

Military Technical Institute

مواعيد التقديم :
اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 3/7/2018. والمكاتب الفرعية بالإسكندرية بنادى الفتح الاجتماعى بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية اعتبارا من يوم السبت 28/7 /2018  وأسيوط بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية اعتبارا من يوم28/7/2018 



علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
اعلانك هنا 600x120