عاجل
Loading...

2018-08-12

الرئيسية ارقام خدمة عملاء طلاب كلية الشرطة - الاستعلامات والاستفسارات للمتقدمين لكلية الشرطة

ارقام خدمة عملاء طلاب كلية الشرطة - الاستعلامات والاستفسارات للمتقدمين لكلية الشرطة





ارقام خدمة عملاء طلاب كلية الشرطة - الاستعلامات والاستفسارات للمتقدمين لكلية الشرطة المصريه ارقام تليفونات لمتابعة كافة الاخبار والمستجدات عن المواعيد الخاصة بالاختبارات ومكان دخول الطلاب لكلية الشرطة والبوابة التى يتم الدخول منها للتقديم او لاداء الاختبارات وعنوان كلية الشرطة تفصيلا كل الاستفسارات يجاب عنهامن خلال الرقم الخاص بالكليه والذى ننشره لكم حصريا على موقع ومدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر لاخبار التعليم لحظه بلحظه ..

للإستعـلام : 24109102/ 02 - 24109117/ 02


يسعد كلية الشرطة أن تستقبل أبنائها الطلبة الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية العامة أو الأزهرية الراغبين فى الإلتحاق بكلية الشرطة ، وكذا الطلبة الحاصلين على المؤهلات الجامعية المطلوبة الراغبين فى التقدم للإلتحاق بقسم الضباط المُتخصصين بكُلية الشُرطة.
  وانطلاقاً من رغبة الكلية الجادة نحو تيسير إجراءات الإلتحاق بها ، فقد تقرر إستقبال طلبات الإلتحاق بكلية الشرطة  للطلبة الذكور الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية ( دور أول - دور ثان ) للعام الدراسى الحالى 2018 والعام السابق 2017 من خلال هذا الموقع إبتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 24 / 7 / 2018 م حتى يوم الإثنين الموافق 13 / 8 /2018 م .
  بينما يكون التقديم للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ( من الخارج ) والدبلومات الأجنبية للعام الدراسى الحالى 2018 والعام السابق 2017 ، وكذلك الطلبة الحاصلين على المؤهلات الجامعية المطلوبة من خلال مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 28 / 7 / 2018 م وحتى يوم الإثنين الموافق 13 / 8 /2018 م .
كلية الشرطة
طلاب كلية شطة
 

  تنبيه هام :-

  - ممنوع إصطحاب التليفون المحمول أو الالات الحادة والمواد القابلة للإشتعال وكاميرات التصوير والحواسب الالية ( لاب توب ) والحقائب بكافة أنواعها.
  - يجب على الطالب حين حضوره لأداء الإختبارات التالية لإختبار القدرات، إحضار صورة ضوئية من صفحة الإختبارات الخاصة به تُفيد بموعد الإختبار التالى للسماح له بالدخول من البوابة.

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
ads