عاجل
Loading...

2019-01-03

موقع الازهر التعليمى : نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 الترم الاول - برقم الجلوس





موقع الازهر التعليمى : نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 الترم الاول - برقم الجلوس ..

اعتماد النتيجة خلال ايام قليلة .. تابع معنا الان المواعيد وتاريخ النتيجة والمؤشرات الاولية عنها ونسبة النجاح فى جميع المحافظات ..
 كما تعرف معنا على روابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية والابتدائيه الازهرية برقم الجلوس ..


نتيجة الاعدادية الازهرية 2019 الترم الاول .. موقع بوابة الأزهر التعليمي نتائج الطلاب

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري الترم الاول
أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 سوف تكون متاحة بعد اعتمادها خلال الأيام القادمة عبر موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس أو من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.
موقع الازهر التعليمى : نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 الترم الاول - برقم الجلوس
الازهر 



احبائي الطلبة النتيجة لم تظهر، ومازلنا نتابع سير عملية التصحيح داخل كنترولات الشهادة الإعدادية الازهرية بقطاع المعاهد لإعلان أهم الاخبار الخاصة بنسبة النجاح والموعد النهائي الخاص بإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح.

جدير بالذكر أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الأزهرية قد بلغت 62.57 % من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية.

توالت بعض التصريحات من داخل الإدارة العامة لامتحانات بمشيخة الأزهرة أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب قد انتهت وأنه جاري رصد الدرجات لاعتمادها رسميا في أقرب وقت ممكن لاعلانها على جميع الطلاب بكافة محافظات الجمهورية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية صفحة نتائج الامتحانات فانتظرونا.

لازلنا في انتظار اعتماد نتيجة إعدادية الأزهر 2019 الترم الاول
خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد أن انتهت أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، وسوف يتم اعتماد النتيجة بمقر مشيخة الأزهر وبحضور قيادات الأزهر الشريف.

أكد قطاع المعاهد الأزهرية منذ قليل أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية سوف يتم اعتمادها رسميا اول شهر فبراير المقبل

قام فضيلة الشيخ عباس شومان منذ قليل باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الاول 2019 بنسبة نجاح 72.86%، كما قام سيادته بإعلان أسماء العشر الأوائل على الجمهورية وتهنئة جميع الناجحينـ كما أضاف سيادته بأن النتيجة جاري تحميلها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، ليستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة وتقدير الدرجات في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام.

روابط نتيجة الاعدادية الأزهرية 2019 ترم اول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

أخير وبعد طول انتظار تم إعلان نتيجدة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الاول برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ويستطيع جميع الطلاب كتابة رقم الجلوس والحصول على النتيجة فورا.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر الإنترنت
وننشر لكم رابط الاستعلام عن النتيجة والحصول عليها برقم الجلوس من خلال موقع الازهر التعليمى وموقع بوابة الازهر الشريف
، ومن خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم 19493.

نتيجة ملاحق الإعدادية الأزهرية 2019

نستعرض مع جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 بجميع محافظات الجمهورية، وذلك بعد أن انتهت امتحانات الدور الاول للصف الثالث الإعدادي الأزهري، وقد ترددت بعض الأنباء تشير إلى أن نتائج الإعدادية الأزهرية الدور الاول  سوف تعلن رسميا خلال الأسبوع المقبل، انتظرونا وسوف نوافيكم قريبا برابط مباشر لمعرفة النتيجة برقم الجلوس.

تم الانتهاء من أعمال الرصد وتجميع الدرجات ومراجعتها بكنترولات الشهادات بالمناطق الأزهرية، وسوف يتسلم الكنترول المركزي بالقاهرة نسخة من النتائج الخاصة بالمرحله الابتدائيه الازهريه للفصل الدراسى الاول 2018 طلاب الصف السادس الابتدائى الازهري؛ لتجميعها وإعلان النتيجة النهائية للفصل الدراسي الأول للعام 2019/2018 .

إعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهري 2019

وأناب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر؛ في اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائيه فور الانتهاء من رصد درجات الطلاب واعلان اسماء الطلاب للعام الدراسي 2018/2019.

نسبة النجاح لطلاب الشهادة الابتدائية الازهرية:-

وتشير تقاير من داخل غرف تصحيح ورصد الدرجات واعمل كنترول الغرف المركزيه لتجميع الدرجات انه قد بلغت نسبة النجاح العامة للفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية  75.58%.


والجدير بالذكر انه قد بلغ عدد المتقدمين للامتحان الشهادة الابتدائيه الازهريه الفصل الدراسى الاول "الترم الاول" 160574 طالبًا وطالبة، وتخلف منهم 1750 طالبًا وطالبة.

روابط نتيجة الابتدائية الازهرية:-

بالنسبة لأمكان وروابط اعلان النتيجة فسوف يكون متاح للطلاب الحصول والاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم الجلوس وذالك من خلال الموقع الرسمي لبوابة الازهر التعليميه ، وموقع الازهر التعليمى، والبوابة الاكترونية"نتائج الامتحانات..
اليكم الان رابط النتيجة لمتابعتها من هنا او اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها على الموقع .

علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.
  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......