إغلاق
عاجل
Loading...

2019-02-23

مواعيد اختبارات وظائف التربية والتعليم ونتيجة مسابقة العقود المؤقته 2019





مواعيد اختبارات المتقدمين:

التعليم تبدأ اختيارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة خلال الأسبوع الجارى

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأسبوع الجارى إجراء مقابلات واختبارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة ، للمعلمين فى الإدارات والمديريات التعليمية بعد تجهيز مراكز للاختبارات للمعلمين المتقدمين.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الاختيارات تعقد من خلال لجان مشكلة فى المديريات التعليمية والإدارات ، على أعلى مستوى لإجراء المقابلات للمتقدمين على أن تعقد تلك الاختبارات فى التخصصات المختلفة للمتقدمين.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت مد فترة قبول أوراق المتقدمين للمسابقة حتى الاثنين المقبل ، فى الإدارات والمديريات . ومن المنتظر الانتهاء من فترة الاختبارات واختيار المتقدمين نخاية فبراير الجارى على ان يتم اختيار المقبولين الفائزين واعلان اسماء المعلمين خلال شهر مارس المقبل على مواقع مديريات التربية والتعليم بالرقم القومى..

↓↓↓↓↓↓

نتيجة المستوفيين الشروط الخاصة بمسابقة العقود بالتربية والتعليم ومواعيد واماكن الاختبارات2019

مواعيد اختبارات وظائف التربية والتعليم ونتيجة مسابقة العقود المؤقته 2019

اكدت المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم ان الاختبارات ستعقد من خلال لجان مشكلة من المديريات التعليمية والادارات على اعلى مستوى لاجراء المقابلات فى التخصصات المختلفة
وانتهت الادارات التعليمية من استلام اوراق المتقديمن اليوم لاثنين الموافق 25 فبراير بعد قرار من وزير التربية والتعليم بمدها حتى يوم 25 فبراير تسهيلا للمتقدمين لحصول على الاوراق المطلوبة

ووصل اعداد المتقدمين 430 الف متقدم فيما بلغ العجز65 الف المطلوب سده
واكدت المتحدث الرسمى بوزارة التربية والتعليم ان العقود مؤقته لمدة 3 شهور ولن يتم تجديدها وسيون الاختيار بأولوية الحصول على التقدر الاعلى حيث سيتم عقد المقابلات لاشخصية الاسبوع الجارى بالمديريات التعليمية من خلال لجنة من القيادات واختيارهم بعانية لضمان النزاهه ومنع التجاوزات وستكون الاختبارات فى مجال التخصص بالقاعات الجهزه لذلك
وبدئت منذ قليل وزارة التربية والتعليم بارسال رسائل الكترونية وsms عبر الموبيلات للمتقدمين للمسابقة
تابعوا جروب مسابقة التربية والتعليم ... من هنا



نتيجة مسابقة العقود المؤقتة ٢٠١٩:

نقدم لكم آخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت والتي أطلقتها الوزارة بداية شهر فبراير، وتقدم لها 430 ألف معلم في مختلف التخصصات تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين في مختلف المحافظات، حيث من المقرر أن تعلن عن نتيجة مسابقة العقود المؤقتة بعد الانتهاء من المرحلة الحالية وهي مرحلة استلام الأوراق من المتقدمين، وبداية من الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن المقبولين وفقاً لمصادر بوزارة التعليم.وكانت الأعداد التى تقدمت شملت جميع التخصصات التى تم إتاحتها فى إعلان التقدم للمسابقة، مضيفة أنه سيتم شرح تفاصيل الأعداد التى تقدمت فى كل تخصص خلال الأيام المقبلة فى مؤتمر صحفى. ومن المتوقع انتهاء المسابقة بجميع مراحله نهاية فبراير الجارى واعلان اسماء الفائزين فى جميع المحافظات فى شهر مارس المقبل على مواقع مديريا تالتربية والتعليم لجميع المحافظات .. تابعو اخر اخبار نتيجة مسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتعليم من خلال الصفحة الرسميه للنتائج على الفيس بوك من هنا والجروب الرسم من هنا

نتيجة مسابقة العقود المؤقته ٢٠١٩

وحسب نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين محمد عمر، أكد أنه تجرى حالياً مرحلة استلام الأوراق من المتقدمين للمسابقة ، وبداية من الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن المقبولين ، موضحاً بأن المسابقة تهدف إلى القضاء على العجز الذي تواجهه الوزارة في الوقت الحالي، منوها أنه بحلول شهر أبريل المقبل، سيتم إعادة المراقبة من جديد للتأكد من انتهاء العجز.
ومن اهم  شروط التعاقد مع المعلمين هو ألا يكون للمتقدم قريب من قيادة بالتربية والتعليم والتعليم تحقيقا للشفافية والعدالة والحيادية، وأن يكون العقد مؤقت لمدة 3 شهور حتى انتهاء الفصل الدراسى الثانى.

ومن المقرر أن يتم إجراء مسح ميداني جديد بعد المسابقة لمعرفة العجز والزيادة، استعدادا لمسابقة التعيينات الدائمة الفترة القادمة واختيار من يمتلك المهارات اللازمة من معلمي العقود المؤقتة والمتقدمين في المسابقة.


وأكد عمر أن العقود المؤقتة غير قابلة للتجديد وغير قابلة للتثبيت، ولكن جميع المتعاقدين مع الوزارة تحت أي بند سيكون لهم وزن نسبي في مسابقة التعيينات التي تجرى في النصف الثاني من عام 2019.كما أعلنت الوزارة إجراء مسابقة آخرى لتعيين المعلمين، لسد العجز في المدارس قبل بداية العام الدراسي المقبل 2019/2020.

مواضيع قد تفيدك"


اخر اخبار نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت 2019 الأوراق التى تتقدم فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

تعرف على مراحل مسابقة المعلمين المتعاقدين بوزارة التربية والتعليم 2019 وموعد نتيجة واسماء المقبولين



علق على الموضوع
#####
#####
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليقان (2):

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......