إغلاق
عاجل
Loading...

2019-03-05

اخر الاخبار عن نتيجة مسابقة العقود المؤقته للمعلمين 2019 بالرقم القومى لمسابقة وزارة التربية والتعليم





© اليوم.. بدء اختبارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة والنتيجة اليكم احصائيتها وننشر كشوف الاسماء بعد قليل ورابط الاستعلام عن النتيجه بالرقم القومى.

تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها. 

* المستوفى للشروط قرابة 70 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن البعض تقدم بتظلمات بعد فتح باب التظلمات على موقع الوزارة ومستمر حتى الآن باب التظلمات لعدم إهدار أى حق من المتقدمين، وتقدم 3 آلاف و930 تظلما.

*حضر الاختبار 65 ألفا و561 متقدما للمسابقة، نجح فى الاختبار فى المرحلة الأولى 64%، موضحا أن 36 رسبوا بعضهم حاصل على الدكتوراه والماجستير، موضحًا أن نسبة الرسوب تمثل مشكلة للوزارة، لأنها ترغب فى إنهاء العجز وحل مشكلة العجز والزيادة وتغيير المسمى الوظيفى.

* تم منح درجات رأفة بحد أقصى 19% من درجة الاختبار، وهى 50% فى بعض التخصصات، ووصل عدد الناجحين 46 ألفا و940 بشكل نهائى، موضحا أنه سيتم إرسال البيانات الخاصة بالمسابقة إلى وزارة التعليم العالى، كما سيتم إرسال النتيجة للمتقدمين، لافتا أن بعض الإدارات نجح فيها متقدم 1 فقط.



عــاجل : أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء تلقى تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين حتى يوم الخميس القادم، وذلك من خلال الرابط التالى:

اسئلة لجميع التخصصات بمسابقة التربية والتعليم 2019 التعاقدات المؤقتة


بدئت وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 4-3-2019 اختبارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقته بالمحافظات حيث تعقد الاختبارات فى 51 قاعة مجهزه بجميع المحافظات وتعقد الاختبارات على 15 فترة
واكد نائب وزير التربية والتعليم ان الاختبارات عبارة عن 40 سؤال فى التخصص ومدة الامتحان 30 دقيقة و15 دقيقة لاستراحة
وحذر نائب الوزير من اصطحاب المحمول وان الامتحان مصمم ان يقوم المتقدم بتعديل الاجابات وصعب اختراقه او تصوير الامتحان او الغش وأشار إلى ضرورة إحضار الرقم القومي للمتقدم والبريد الإلكتروني له خلال لجنة الامتحان.
وبعد انتهاء الاختبار يتم ارسال رساله للمتقدم بعد مرور 48 ساعة انه تم اجتيازالاختبار من عدمه عبر البريد الالكترونى

====================

© للمتقدمين للعقود المؤقته...تعرف على طبيعة وشكل اختبار الاختبارات من داخل لجان الاختبارات -



نقلا عن الزملاء اللى دخلوا الاختبارات
مبتظهرش درجات قدامك
الإمتحان عبارة عن 40 سؤال في التخصص الأصلي
الاسئلة فى التخصص ومافيش تربوى
الوقت نص ساعة بس
الوقت شغال طول الامتحان اعلي يمين الشاشه
خلي بالك من الوقت طول مانت بتحل
و احفظ الايميل بتاعك عشان هتيجي عليه النتيجه بتاعتك
لازم يكون معاك صوره من الاستماره بتاعتك وصورة البطاقه.
كل ما بتخلص سؤال بيختفي من علي الشاشه بس تقدر ترجعله تاني براحتك طالما لسه معاك وقت..
النتيجة هتظهر خلال 48 ساعة من الاختبار

=======================

© للمتقدمين للعقود المؤقته ...ننشر اسباب الاستبعاد من مسابقة العقود المؤقته بالتربية والتعليم 

© للمتقدمين للعقود المؤقته ...ننشر اسباب الاستبعاد من مسابقة العقود المؤقته بالتربية والتعليم

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن استبعاد 79 الف متقدم لمسابقة العقود المؤقته وعن اسباب الاستبعاد
1-عدم سريان البطاقه فيجب ان تكون البطاقة سارية
2-ان يكون التخصص مطلوب داخل الادارة التعليمية التابع لها
3-ان يتم تقديم قيد عائلى عادى
4-تادية الخدمة العسرية
5-تادية الخدمة العامة وليست الافادة
6-لا يوجد احكام جنائية
7-غير مستبعد امنيا
8-الشرط المهم جدا ان يتوافق المؤهل مع التخصص المطلوب فبعض التخصصات تطلب مؤهلات معينه وعند التعارض يتم استبعاد المتقدم حتى لو كان تقديره عالى
9-التخصص بتاعك يكون مطلوب واهم حاجة لو عايزين ابتدائي يكون تخصصك يؤهل لابتدائي مش اعدادي.ولو طالبين اعدادي ميكونش تخصصك يؤهل لابتدائي
10-لا يوجد اقارب قيادية بالادارة التعليمية
11- غير لائق طبيا

========================

© هل سيتم فتح التظلمات للمستبعدين من مسابقة العقود المؤقته ... التعليم ترد ؟ 


اكدت المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم انه تم استبعاد 79 الف متقدم لمسابقة العقود المؤقته بسبب عدم استيفاء الشروط التى وضعتها وزارة التربية ومن اهمها ان يطابق المؤهل التخصص المتقدم له وان يكون ادى الخدمه العامة او الخدمة العسكرية وان يكون المتقدم للوظيفة داخل الاداره التعليمية التابع لها محل الاقامه بالرقم القومى

====================

© لجميع المتقدمين لمسابقة العقود...رد نائب وزير التعليم على عبارة "نأسف لم يتم تحدد موقفك تابع الموقع لاحقا" 



أكد نائب وزير التربية والتعليم انه يتم الان توزيع كافة المتقدمين على القاعات وتصل رسالة على المحمول اولا وبعدها يمكنه من تصفح الموقع لمعرفة مكان وميعاد الاختبار وحول ظهور رساله نأسف لم يتم تحدد موقفك تابع الموقع لاحق وتاخر ارسال المواعيد لبعض المتقدمين
اكد نائب الوزير ان يجاب متابعة البريد
ان يتابع المتقدم وتليفونه المحمول المسجل لاستلام رسالة لانه حاليا يتم توزيع جميع المتقدمين على القاعات وذلك ياخذ وقت


==========


نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي نتابعها معكم من خلال هذا التقرير الذي يحوى روابط مسابقة التربية والتعليم المصرية التي حظيت ببالغ اهتمام أعداد كبيرة من الخرجين، كما تقدم لكم رابط النتيجة الخاصة بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 وذلك للعقود المؤقتة والتي تم الإعلان عنها مؤخرا وتقدم لها مئات الألف من الخرجين، ويمكم بالاسم والرقم القومي معرفة نتيجة المسابقة.

أوراق مسوغات التعين المطلوبة بمسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة 2019

اخر الاخبار عن نتيجة مسابقة العقود المؤقته للمعلمين 2019 بالرقم القومى لمسابقة وزارة التربية والتعليم




وكثيرا ما تأتي رسالة “نأسف لم يتم تحديد موقفك بعد” وهذه الرسالة تعني أنه جاري بحث صاحب الطلب لتحديد موعد الاختبار له في حالة استوفى جميع الشروط، لذلك لا داعي للقلق من وجود هذه الرسالة، وتعمل المدريات التعليمية على مدار الساعة في إعداد كشوف المتقدمين للمسابقة التي انطبقت عليهم الشروط، وكذلك كشوف بأسماء المقبولين، كما تعمل المدريات التعليمية بالعديد من المحافظات على إعداد كشوف أسماء الناجين في المسابقة، وتهيب وزارة التربية والتعليم من المتقدمين للمسابقة بتجهيز مسوغات التعين حيث سيتم تقديمها مباشرة للمدريات التعليمية بالنسبة للناجحين.

اخر الاخبار عن نتيجة مسابقة العقود المؤقته للمعلمين 2019 بالرقم القومى لمسابقة وزارة التربية والتعليم
بالرقم القومى لمسابقة وزارة التربية والتعليم



من المرجح إعلان النتيجة بعد تأدية الامتحانات خلال 48 ساعة كما صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، وتعمل وزارة التربية والتعليم على النهوض بالعملية التعليمية من خلال سد العجز بالتخصصات موضوع المسابقة، نتيجة مسابقة تعاقدات التربية والتعليم سيتم إعلانها خلال 48 ساعة رسميا، حيث أن الوزارة تمتلك حصر بالعجز في كافة التخصصات، لذلك لا يمكن نقل المقبولين من مدرسة لأخرى أو من مدينة أو محافظة لأخرى، وذلك خلال مدة التعاقد بين المتقدمين والوزارة.


علق على الموضوع
#####
#####
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك 10 تعليقات:

  1. انا لم املك بريد الكتروني ماذا افعل عند الامتحان ممكن ادخل بورقه الاخطار والبطاقه

    ردحذف
  2. اية انا استبعدت عن المسابقة ممكن اعرف السبب عشان لما اقدم تاني

    ردحذف
  3. ممكن اعرف سبب استبعاد عن المسابقة

    ردحذف
  4. لم تصل رساله ع البريد الاكتروني في حين وصلت لزملائي

    ردحذف
  5. لو سمحت انا تخلفت عن امتحانات المعلمين المؤقتين عاوزة امتحن تاني اعمل ايه أرجو الرد ضرورى

    ردحذف
  6. القــاهــرة
    الاسكنـدريـة
    البـحيـــرة
    الغــربيــة
    كفر الشيـخ
    المنــوفيـة
    القليـوبيـة
    الدقهليـــة
    دميــــــاط
    الشرقيــــة
    بـور سعيــد
    الاسماعيـليـة
    السويــــــس
    الجيــــــزة
    الفيــــــوم
    بنـى سويــف
    المنيـــــا
    أسيــــــوط
    ســــوهــاج
    قنــــــــا
    الاقصـــــــر
    أســـــــوان
    مطــــــروح
    الوادى الجديد
    البـحر الاحمـر
    شمال سيناء
    جنوب سيناء

    ردحذف
  7. موعد التخلفات بني سويف

    ردحذف
  8. بالنسبة للناس اللى اتخلفوا عشان كان اول يوم وكان الموقع عطلان وقدمنا اعتذار الحل اية

    ردحذف
  9. أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين الإجراءات التنفيذية الخاصة بملف المسابقة، منذ بداية الإعلان عنها وحتى الوقت الحالى، حيث أعلن أن عدد المتقدمين للمسابقة 430 ألف متقدم، وعدد من سلموا ملفاتهم فعليا للإدارات 149 ألفا و42 شخصا، وعدد من لم يسلموا ملفاتهم 280 ألفا و958 شخصا، ومنهم من استوفى الشروط وعددهم 70 ألفا و557 شخصا، وعدد من لم يستوف الشروط 85 ألفًا و485 شخصا، ومن حضر الاختبار فعليا 65 ألفا و561 شخصا، نجح منهم 41 ألفا، ورسب 23 ألفا و697 شخصا، وعدد التظلمات 3939 تظلما، مشيرا إلى أن الامتحان كان فى التخصص، ومع ذلك نسبة الرسوب جاءت 36% راسبا فى الامتحان.


    وأشار إلى أن باب التظلمات من مرحلة فحص الملفات ما زال مفتوحا حتى اليوم، لأن الوزارة تعمل من أجل مصلحة المتقدمين، وهذا يثبت مدى المرونة التى تعمل بها الوزارة، لمعالجة كل المشاكل الخاصة بالمعلمين سواء فى تغيير المسمى الوظيفى، ومشكلة الاغتراب، وغيرها من المشاكل التى تواجههم إداريا ومهنيا، لذلك تم عمل مسح ميدانى شامل على مستوى الجمهورية للوصول فى النهاية إلى انتظام العملية التعليمية واستقرارها.

    وأوضح الدكتور محمد عمر أن عدد الناجحين بعد تدخل الوزارة وإضافة درجات الرأفة بلغ 46 ألفا و940 ناجح وناجحة بنسبة 71%، وعدد الراسبين 18 ألفا و621 راسب وراسبة، مؤكدا أنه يتم التواصل مع وزارة التعليم العالى للعمل سويا على تحسين مهارات المعلم الذى يتم تخريجه ليكون مواكبا مع التطورات الحديثة وآلياتها، وأنه لن يتم تعيين إلا للأفضل وسوف توضع معايير مختلفة فى المسابقات القادمة.

    وأضاف عمر أن الغائبين عن الامتحان بلغوا 5087 شخصا، وسوف تقوم الوزارة بإعطائهم فرصة ثانية للامتحان يوم الثلاثاء القادم، موجها كافة المتقدمين بالتوجه إلى مراكز الامتحان المعلن عنها فى الاخطار السابق أو أقرب مركز معتمد لهم بعد سداد الرسوم المقررة وقدرها 100 جنيه مصرى بالبنك الأهلى المصرى على رقم الحساب 154307041671900004 أو حساب هيئة البريد المصرى رقم 0135112000283818، وأيضا بالنسبة لمن رسب فى الاختبار ويريد إعادة الرصد حتى يوم الخميس القادم بعد سداد رسوم التظلم وهو 100 جنيه.

    وأكد نائب وزير التربية والتعليم، أن الوزارة استعانت بجهات محايدة لوضع الامتحان وتصحيحه وأن النتائج سليمة مائة بالمائة، مشيرا إلى أن النتائج الخاصة باجتياز أو عدم الاجتياز سوف تعلن على صفحة التقديم الذى قدم عليها المرشحين على موقع الوزارة بالإضافة إلى إرسالها على البريد المسجل من المتقدم للاختبار..

    وكشف عمر، أن هناك 941 فرصة عمل لم يتقدم لها أحد فى التعليم العام على مستوى 18 مديرية تعليمية، و1469 فرصة عمل لم يتقدم لها أحد بالتعليم الفنى على مستوى 23 مديرية، نظرا لدقة التخصص وندرته، موضحا أن عدد الشكاوى والتظلمات المقدمة ورقيا وإلكترونيا بلغت 3939 شكوى من المستبعدين، وقد تم تشكيل لجنة بالوزارة لمراجعة كافة الشكاوى وسوف يتم الانتهاء من عملها خلال الأسبوع الجارى وأن تقديم التظلمات متاح حتى الآن عبر الموقع الإلكترونى لحرص الوزارة على مصلحة المتقدمين، وأنه ليس هناك أى استثناء لأى متقدم.

    وأضاف أن من يريد العمل لابد أن يلتزم بالقواعد والبيانات الصحيحة ويكون إنسان منضبط، والوزارة لن تتجاوب مع أى شكل من أشكال عدم الانضباط، موضحا أنه تم ضبط بعض التجاوزات فى إدارات مختلفة وتم تداركها وإصلاحها، وأن الوزارة سوف تقوم بمراجعة الـ65 ألف عقد مراجعة دقيقة وأيضا مراجعة كافة الشهادات لمعرفة صحتها مع الجهات المختصة، وسوف تتخذ إجراءات قانونية ضد الشخص المتجاوز.

    وأعلن نائب وزير التربية والتعليم أن يوم الثلاثاء المقبل هو يوم امتحان المتغيبين عن الامتحانات، ومن يوم الثلاثاء القادم وحتى الخميس سيتاح للمتقدمين استكمال أوراقهم، أما لمن لم يكن له الحظ فى العمل بعد هذه المسابقة ويريد استرجاع واستلام أوراقه الرسمية من الإدارات فقد تم تحديد الميعاد من بداية 15/4/2019 لمن يريد استلام ملفاته.

    وأشار نائب الوزير إلى أن هناك صفحة رسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعى يمكن لجميع المتقدمين التواصل مع الوزارة من خلالها بدلا من المواقع المنتشر بها الشائعات فقط وتستهدف البلبلة أو بيع الوهم لنشر إعلانات أو خلافه؛ رابط الصفحة: www.facebook.com/egypt.moe

    وعرض عمر ملف يتضمن الاجراءات التى اتخذتها الوزارة لضم المدة وتغيير المسمى الوظيفى وتقليل الاغتراب سواء الداخلى بين الإدارات او الخارجى بين المحافظات كأحد أهداف ومخرجات هذه المسابقة التى تنفذها الوزارة حاليا للقضاء على تلك التحديات التى تواجه المعلمين.

    ردحذف
  10. لو سمحتم انا قدمت تخلفات وامتحانت بس دخلت ايميل مش بيفتح اصلا اعمل ايه ممكن النتيجة تظهر بالرقم القومي

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......