عاجل
Loading...

2019-03-02

المؤتمرً الصحفيً للإعلان عن مواعيد اختبارات المعلمين المتقدمين فى مسابقة العقود المؤقتة 2/2/2019 وأحدث التفاصيل



المؤتمرً الصحفيً للإعلان عن مواعيد اختبارات المعلمين المتقدمين فى مسابقة العقود المؤقتة 2/2/2019 وأحدث التفاصيل

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤتمرًا صحفيًا، اليوم السبت، للإعلان عن مواعيد الاختبارات المعلمين المتقدمين فى مسابقة العقود المؤقتة وأحدث التفاصيل الخاصة بأعداد المتقدمين الذين استوفوا الشروط المطلوبة:



بدأت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، إخطار المقبولين في مسابقة التعاقد المؤقت مع المعلمين، بقبولهم في المرحلة الأولى من المسابقة، والالتحاق باختبارات التعيينات عبر البريد الإلكتروني.

وجاء نص الرسالة عبر البريد الإلكترونى للمتقدمين كالآتي: "تم قبولك للالتحاق باختبار تعيينات وزارة التربية والتعليم".

وأرسلت الوزارة أيضا رسائل على الهاتف المحمول تتضمن تحديد موعد الاختبار والمقابلات الشخصية.

وانتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تلقي أوراق المتقدمين لعقود المعلمين المؤقتة، يوم الاثنين الماضي،

وكان الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، قد أعلن إطلاق مسابقة للتعاقد المؤقت على وظيفة معلم؛ لسد العجز في المدارس بمختلف المديريات التعليمية، بإجمالي 65 ألف عقد مؤقت لمدة ثلاثة شهور فقط غير قابل للتجديد.

كما ننشر مواعيد المقررة لبدء تسلم الناجحين مهام عملهم فى المدارس المختلفة. ويترأس المؤتمر الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت تقدم قرابة 428 ألف خريج فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين.


اسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 من ضمن أبرز الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الكثير من التقدّمين في تلك المسابقة، حيث أن الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم قد أكد في تصريح خاص لموقع عرب فور هوست، أن الوزارة انتهت من تجميع أوراق المتقدمين لتلك المسابقة نهاية الأسبوع الماضي، موضحًا أن أعمال فرز نتيجة التعاقدات المؤقتة لوزارة التربية والتعليم تجري فعليا خلال هذا الوقت، على أن يتم إرسال إخطاراً للناجحين عبر البريد الإلكتروني أو من خلال اتصال هاتفي من جانب مديرية التربية والتعليم التابعة إليها محافظة المتقدم.


“كشوفات”.. نتيجة تعاقدات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 ظهرت رسميا بالاسم والرقم القومي


نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي
وأضاف نائب وزير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه يتم التأكد من موافقة بيانات المتقدمين للشروط والمؤهلات المطلوبة، مؤكداً أن أعمال التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019 انتهت بشكل سليم دون أي مشاكل تُذكر.



كانت وزارة التربية والتعليم قد أطلقت مسابقة تعاقد المعلمين المؤقتة في وقت سابق، من أجل سد العجر في المديريات التعليمية بمختلف المحافظات، وبلغ عدد العقود المقرر التعاقد معها 65 ألف عقد مؤقت لمدة ثلاث شهور بدون تجديد.

وقد بدأ الإعلان عن المسابقة يوم الخميس 7/2/2019، بعد التأكد من حصر العجز في المدارس من التخصصات المطلوبة، لإتاحة التسجيل في المسابقة، على أن يتم توفير المعلمين المتخصصين في جميع قرى ونبوع مصر لعدم ترك حصة بدون تدريس، لضمان التعليم الجيد للطلبة في المدارس.



علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق