عاجل
Loading...

2019-06-22

ردود افعال طلاب ثانوى عام حول (الفيزياء ، التاريخ ) اليوم 22/6/2019وتعليق وزارة التربية والتعليم



ردود افعال طلاب ثانوى عام حول (الفيزياء ، التاريخ ) اليوم 22/6/2019وتعليق وزارة التربية والتعليم


ردود افعال طلاب ثانوى عام حول (الفيزياء ، التاريخ ) اليوم 10/6/2019وتعليق وزارة التربية والتعليم

اجابة وحل امتحان التاريخ للثانوية العامة منشور فى 22-6-2019
تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة 2019 حول مستوى صعوبة امتحانى "الفيزياء" و"التاريخ"، ففى الوقت الذى عبر فيه عدد من الطلاب فى عدد من المحافظات بفرحتهم بسهولة الامتحان، شهدت عدد من المدارس عشرات حالات الإغماء بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء للشعبة العلمية، بسبب ما سموه بعض النقاط كانت غير مباشرة وتحتاج إلى تفكير حتى يمكن الإجابة عليها، وفى التاريخ جاءت الأسئلة مباشرة رغم طول بعض الأسئلة "بحسب ما عبر به طلاب الثانوية العامة فى المحافظات".


ونجحت الجهات المعنية في ضبط 7 طلاب، نشروا عدة صفحات من كراسات الأسئلة والإجابة الخاصة بامتحانات "الفيزياء والتاريخ" بمواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عقب بدء الامتحان، بمحافظات القاهرة والشرقية والدقهلية وقنا.


وعبر عدد من طالبات الثانوية العامة عن رضاهم عن مستوى امتحان الفيزياء، حيث أكد الطلاب: "فى مستوى الطالب المتوسط".

وتداولت صفحات الغش الإلكترونى، أجزاء من أسئلة امتحان مادة التاريخ للثانوية العامة، بعد قرابة 10 دقائق من بدء لجنة الامتحانات.
وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، يوم 8 يونيو الجارى،  وتعقد  لـ 650 ألف  طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

وأكد طلاب بالثانوية العامة، أن امتحان الفيزياء والتاريخ هى أهم وأصعب محطة بالامتحانات خاصة بعد أن مر امتحان اللغة الإنجليزية بسلام، دون مشكلات حقيقة أو صعوبة فى الأسئلة، موضحين أن هناك تسلسلاً من حيث الصعوبة لمواد الثانوية العامة يأتى فى مقدمة تلك المواد الفيزياء ثم اللغة الإنجليزية وأيضًا الكيمياء والتاريخ.






علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق