تدولت صفحات الغش، لامتحانات الثانوية العامة، أجزاء من أسئلة امتحان مادة الفيزياء، بعد مرور دقائق من بدء لجنة الامتحان، مرفق بها الإجابة عن تلك الجزئيات.
1- عدد أسئلة كراسة الامتحان 40 سؤالا.
2- عدد صفحات كراسة الامتحان 28 صفحة.
3- زمن الاختبار ثلاث ساعات. 
4- الدرجة الكلية للاختبار 60 درجة.
تابعوا اخبار ونتائج الثانوية العامة لحظة بلحظة .. من هنا











































































وأكدت مصادر مسئولة، إنه جار تتبع الاسئلة المتداولة على صفحات الغش الإلكترونى، للتأكد من صحتها، والوصول إلى الطلاب المسئولين عن تصوير الأسئلة، حال ثبوت صحتها.

اجابة وحل امتحان الثانوية العامة (الفيزياء + التاريخ ) 2019 والاجابة النموذجية 22-6-2019
امتحان الثانوية العامة

تداولت صفحات الغش الإلكترونى، أجزاء من أسئلة امتحان مادة التاريخ للثانوية العامة، بعد قرابة 10 دقائق من بدء لجنة الامتحانات.

بدأ قبل قليل، طلاب الثانوية العامة، بشقيها العلمى والأدبى، أداء امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ، فى مستهل الأسبوع الثالث، لماراثون امتحانات الثانوية العامة.
1- عدد أسئلة كراسة الامتحان 45 سؤالا.
2- عدد صفحات كراسة الامتحان 28 صفحة.
3- زمن الاختبار ثلاث ساعات. 
4- الدرجة الكلية للاختبار 60 درجة. 
 تابعوا اخبار ونتائج الثانوية العامة لحظة بلحظة .. من هنا 
























































































وأكد طلاب بالثانوية العامة، أن امتحان الفيزياء والتاريخ هى أهم وأصعب محطة بالامتحانات خاصة بعد أن مر امتحان اللغة الإنجليزية بسلام، دون مشكلات حقيقة أو صعوبة فى الأسئلة، موضحين أن هناك تسلسلاً من حيث الصعوبة لمواد الثانوية العامة يأتى فى مقدمة تلك المواد الفيزياء ثم اللغة الإنجليزية وأيضًا الكيمياء والتاريخ.


وننشر لكم اجابة وحل امتحان الثانوية العامة (الفيزياء + التاريخ ) 2019 والاجابة النموذجية 22-6-2019 بعد قليل حينما ينتهى الطلاب من اداء الامتحانات والتأكد من نماذج الاسئلة ونعرض لكم الاجابة النموذجية من خلال صفحتنا على الفيس بوك من هنا