عاجل
Loading...

2019-06-16

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 جميع الشعب والتخصصات - وصور واسماء الأوائل


تصحيح امتحانات الدبلومات مستمر.. والنتيجة نهاية الشهر الجارى "نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 جميع الشعب والتخصصات"


نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019 جميع الشعب والتخصصات - وصور واسماء الأوائل
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس
قال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن كنترولات الدبلومات الفنية تواصل تصحيح امتحانات شهادة الدبلومات الفنية فى جميع الشعب والتخصصات، وهناك تعليمات بمراعاة الدقة والمراجعة بشكل كبير وأكثر من مرة تجنبا لأى خطأ.

وصرح وزير التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة نهاية الشهر الجارى، مشيرا إلى أن التصحيح قد يستمر لمدة أسبوع ثم يتم مراجعة كراسات الإجابة وترتيب الأوائل وتجميع النتيجة وهذه الأعمال تستغرق وقت.

واكد إلى أنه من خلال ملاحظته لامتحانات الدبلومات الفنية وتفقد لجان السير، تبين أن الطالبات أكثر التزاما من البنين، بل مستوى الطالبات فى التعليم الفنى المصرى يوازى النماذج الأوروبية.

واشار بعض العاملين فى الكنترولات عملوا فى التصحيح فى أيام العيد وهناك متابعة لخطوات التصحيح ورصد الدرجات داخل الكنترولات.

روابط الاستعلام والحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الروابط وذالك بعد اعتماد النتيجة :

من هنا او من هنا + رابط مباشر

علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك 3 تعليقات:

  1. اسماء الأوائل في الدبلوم التجاره

    ردحذف
  2. رجاء اعلان نتيجه الدبلومات الفنيه

    ردحذف
  3. يعنى ايه كلمة السر

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......