عاجل
Loading...

2019-07-23

مواعيد تنسيق الثانوية الازهرية 2019 ومؤشرات توقعات تنسيق الثانوية الأزهرية



ننشر مؤشرات توقعات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 من واقع تنسيق العام الماضي 2018

، حيث أنه ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية يتعاظم بحث الطلاب والطالبات بالثانوية الأزهرية عن الموقع الرسمية المعنية بالنتائج والتنسيق، ومنها رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية  أو موقع الأزهر التعليمي لمعرفة النتيجة، وكذلك بوابة الحكومة المصرية لمطالعة تنسيق الثانوية الأزهرية للأعوام السابقة، سواء للكليات العلمية والأدبية، فبوابة الحكومة الإلكترونية هي الموقع المنوط به تنظيم عملية التنسيق، ومنه يطبع أوراق الترشيح للقبول بالكليات وفق مجموع درجات كل طالب.
مواعيد تنسيق الثانوية الازهرية 2019 ومؤشرات توقعات تنسيق الثانوية الأزهرية


كشفت جامعة الأزهر عن موعد تنسيق كليات الأزهر الشريف لعام 2019، لطلاب الثانوية الأزهرية، حيث يبحث طلاب المرحلة الأولى 2019 عن موعد التنسيق وفتح الجامعات أبوابها لاستقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم بكل سهولة.


ومن هنا ننشر لكم موعد تنسيق كليات الأزهر 2019، وفقا للموعد الذي أكده الدكتور أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر والمشرف العام على التنسيق بالجامعة، قائلا إنه سيكون بداية من شهر أغسطس ولمدة أسبوع تنتهي وقبل إجازة عيد الأضحى المبارك 2019.

كما أعلن أن سبب اختيار هذا الموعد، لانتظار المرحلة الاولي والثانية من تنسيق الجامعات الحكومية، فلا داعي للسرعة حيث أن نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر مرتبطة بظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية.

وسيكون موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الازهرية بداية من 19 اغسطس 2019، كما انخفضت نسبة النجاح هذا العام في الثانوية الأزهرية 2019 حيث بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 41٪ والقسم العلمي 67.98%، ويأتي ذلك بسبب صعوبة الامتحانات بجانب اتجاه عدد كبير من الطلاب إلى تقسيم مواد الثانوية الأزهرية على عامين بدلا من عام واحد .

ومن لديه دور ثانٍ، فيكون موعد الامتحان هو 17 من شهر أغسطس لعام 2019، وتم إعلان هذا بعد اعتماد نتيجة امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية جميع الشعب علمي وادبة وشعبة اسلامية ، بنسبة نجاح بلغت 49.6%.



,يطالع الطلاب نتيجة تنسيق الثانوية  الأزهرية العام الماضي  لكونها مؤشر تقريبي لتنسيق العام الحالي، وهو ما نهدف منه ومن خلال هذا التقرير يسهل على طلاب الثانوية الأزهرية الاطلاع على تنسيق العام السابق من الروابط المرفقة بين سطور هذا التقرير، كما نستعرض معكم أيضا نتائج تفصيلية للعينات العشوائية قبل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 للشعبتي العلمية والأدبية والشرعية الإسلامية


ننشر مؤشرات توقعات تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 من واقع تنسيق العام الماضي 2018، حيث أنه ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية يتعاظم بحث الطلاب والطالبات بالثانوية الأزهرية عن الموقع الرسمية المعنية بالنتائج والتنسيق، ومنها رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية  أو موقع الأزهر التعليمي لمعرفة النتيجة، وكذلك بوابة الحكومة المصرية لمطالعة تنسيق الثانوية الأزهرية للأعوام السابقة، سواء للكليات العلمية والأدبية، فبوابة الحكومة الإلكترونية هي الموقع المنوط به تنظيم عملية التنسيق، ومنه يطبع أوراق الترشيح للقبول بالكليات وفق مجموع درجات كل طالب.

يطالع الطلاب نتيجة تنسيق الثانوية  الأزهرية العام الماضي  لكونها مؤشر تقريبي لتنسيق العام الحالي، وهو ما نهدف منه ومن خلال هذا التقرير يسهل على طلاب الثانوية الأزهرية الاطلاع على تنسيق العام السابق من الروابط المرفقة بين سطور هذا التقرير، كما نستعرض معكم أيضا نتائج تفصيلية للعينات العشوائية قبل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 للشعبتي العلمية والأدبية والشرعية الإسلامية

تنسيق الثانوية الأزهرية بنات أدبي


تنسيق الثانوية الأزهرية بنات علمي









علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق