نتيجة:

اخر اخبار اعتماد نتيجة إمتحانات الثانوية الازهرية 2019

تبدأ مراكز التصحيح العشرة الموزعة على جميع مناطق الثانوية الأزهرية وفق اعداد الطلاب غدا الثلاثاء، تصحيح أوراق الشهادة الثانوية الأزهرية.

وأوضح الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، أنه تم الاستعداد والجاهزية لإجراءات التصحيح بالشكل الملائم وفق تعليمات لجنة النظام والمراقبة التي تناولت كل مستويات عمليات التصحيح، وذلك لتحقيق أكبر قدر من الشفافية والعدالة لصالح الطلاب.

وأشار رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، أنه بخصوص الأسئلة في مختلف امتحانات المواد الدراسية فقد جاءت موافقة للمواصفات القياسية للورقة الامتحانية وفق المعايير القومية للامتحانات، ووفق أدبيات المنهج العلمي المطبقة عند وضع الاختبارات، وروعي فيها تطبيق الأوزان النسبية بالشكل العلمي السليم، وقد أكدت ذلك نتائج تصحيح العينات التي جرت على أيدي مقدرين للدرجات المشهود لهم بالكفاءة، حيث اتضح من هذه النتائج وجود مستويات متدرجة لفقرات الامتحان وفق معامل السهولة والصعوبة.
اخر اخبار اعتماد نتيجة إمتحانات الثانوية الازهرية 2019

 اعتماد نتيجة إمتحانات الثانوية الازهرية

وعن موعد إعلان النتيجة أكد أنه لا تسرع في تحديد يوم للإعلان عنها حتى أخذ الوقت الكافي في عمليات التصحيح والرصد والاستخراج والمراجعات الدقيقة، حرصًا على مصلحة الطالب. رابط النتيجة من هنا

نموذج الاتصال

تعليقات
ليست هناك تعليقات

     اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

    تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -