عاجل
Loading...

2019-07-03

التقديم والالتحاق بكلية الشرطة للعام الجديد 2020/2019 + رابط التقديم والتسجيل المباشر



التقديم والالتحاق بكلية الشرطة للعام الجديد 2020/2019 + رابط التقديم والتسجيل المباشر
مـرحبا بكم فى مدونة نتيجة الامتحانات فى قسم اخبار التقديمات بالكليات العسكرية واخبار تفاصيل إستقبال طلبات الإلتحاق
بكلية الشرطة للعام الدراسى 2020 / 2019

يسعد كلية الشرطة أن تستقبل أبنائها الطلبة الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية العامة أو الأزهرية الراغبين فى الإلتحاق بكلية الشرطة ، وكذا الطلبة الحاصلين على المؤهلات الجامعية المطلوبة الراغبين فى التقدم للإلتحاق بقسم الضباط المُتخصصين بكُلية الشُرطة.

وانطلاقاً من رغبة الكلية الجادة نحو تيسير إجراءات الإلتحاق بها ، فقد تقرر إستقبال طلبات الإلتحاق بكلية الشرطة للطلبة الذكور الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية ( دور أول - دور ثان ) للعام الدراسى الحالى 2019 والعام السابق 2018 من خلال هذا الموقع إبتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 24 / 7 / 2019 م حتى يوم الإثنين الموافق 13 / 8 /2019 م .

بينما يكون التقديم للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ( من الخارج ) والدبلومات الأجنبية للعام الدراسى الحالى 2018 والعام السابق 2018 ، وكذلك الطلبة الحاصلين على المؤهلات الجامعية المطلوبة من خلال مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 28 / 7 / 2019 م وحتى يوم الإثنين الموافق 13 / 8 /2019 م .


تنبيه هام :-

- ممنوع إصطحاب التليفون المحمول أو الالات الحادة والمواد القابلة للإشتعال وكاميرات التصوير والحواسب الالية ( لاب توب ) والحقائب بكافة أنواعها.

- يجب على الطالب حين حضوره لأداء الإختبارات التالية لإختبار القدرات، إحضار صورة ضوئية من صفحة الإختبارات الخاصة به تُفيد بموعد الإختبار التالى للسماح له بالدخول من البوابة.

الشروط وخطوات التقديم ورابط الموقع الرسمى لكية الشرطة للتقديم من هنا




علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق