عاجل
Loading...

2019-12-08

جداول إمتحانات محافظة الاسكندرية الترم الاول 2020 جميع المراحل - ابتدائى واعدادى وثانوى


قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء تعديل في جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 للصفين الأول والثاني الثانوي، وذلك بمناسبة تزامن عيد الغطاس مع الامتحانات التي ستجرى يوم الاثنين الموافق 20 يناير 2020.


وأوضحت الوزارة أنه تقرر تقديم موعد الامتحانات في المواد التي كان مقرر لها يوم الاثنين 20 يناير 2020، إلى يوم الأحد الموافق 19 يناير 2020.







وأرسل قطاع التعليم العام خطابًا إلى المديريات التعليمية للتنبيه بالالتزام بالمواعيد المعلنة المعدلة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم إعداد أي تصور لجداول الصفوف الدراسية المختلفة يتضمن إجراء امتحانات يوم الاثنين الموافق 20 يناير 2020.

جداول إمتحانات محافظة الاسكندرية الترم الاول 2020 جميع المراحل - ابتدائى واعدادى وثانوى تم الاعتماد لجميع الجداول..

اولا المرحلة الثانويه للصف الاول الثانوى

جداول إمتحانات محافظة الاسكندرية الترم الاول 

اولا المرحلة الثانويه للصف الثانى الثانوى

جداول إمتحانات محافظة الاسكندرية الترم الاول 2020 جميع المراحل - ابتدائى واعدادى وثانوى

جارى رفع باقى الجداول - تابعونا


علق على الموضوع
==
==

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

  1. اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي (2019 - 2020) لصفوف النقل لجميع المراحل التعليمية بالثغر، وكذلك الشهادات المحلية، على أن تبدأ الامتحانات للتعليم الفني في الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري.

    وتبدأ الامتحانات للصفين الثالث والرابع الابتدائي في 30 ديسمبر الجاري، في حين أن امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائي والصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية تبدأ في 9 يناير 2020، على أن تختتم الامتحانات بالشهادة الإعدادية في السادس عشر من يناير وتنتهي في الثالث والعشرين من نفس الشهر.

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق