JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بث مباشر مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 فيديو واسماء الاوائل

يعقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤتمر صفحى اليوم لاعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء الموافق ٤ أغسطس ٢٠٢٠ ويعقب ذلك مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق علي النتائج، وسوف تتاح النتيجة بدءا من الساعة الثانية من ظهر اليوم.


بث مباشر مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة
بث مباشر مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة




ويعتمد  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الثلاثاء، نتيجة امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.ويتم اعلانها من خلال البث المباشر من خلال قناة اون تى في.
بث مباشر مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة
وسيوجه وزير التربية والتعليم، رسالة تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، لطلبة الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان، وتوجيه التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

ويتقدم وزير التربية والتعليم بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه أبنائنا الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

ونقدم لمتابعيها بثًا مباشرًا للمؤتمر الصحفي لوزير التعليم طارق شوقي، بخصوص إجراءات انعقاد الثانوية العامة لهذا العام الاستثنائى.فيديو

بث مباشر مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة
وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن عقد مؤتمر صحفى، اليوم الأحد، سيتم بثه مباشرة فى الساعة الخامسة عصرًا على القنوات المصرية بخصوص إجراءات انعقاد الثانوية العامة لهذا العام الاستثنائى، وسيتم إعلان جميع التصريحات والقرارات على الصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة بعد بدء المؤتمر الصحفي.

فيديو البث المباشر شاهد من هنا


author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة