نتيجة:

رسوم دخول الطلاب امتحان الشهادة الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات 2020




 

رسوم دخول الطلاب امتحان الشهادة الاعدادية والثانوية العامة والدبلومات 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل فرض رسوم على طلاب الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية لدخول الامتحانات والتى جاءت كالتالى 

 148 جنيهًا لطلاب الشهادة الإعدادية

200 جنيه للشهادة الثانوية العامة

192 جنيهًا للشهادة الدبلومات الفنية

بسبب التكلفة المرتفعة لإجراءات الامتحانات في ظل جائحة فيروس كورونا. حيث أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني فرض رسوم على الطلاب لأداء الامتحانات للشهادات الإعدادية والثانوية العامة والدبلومات الفنية، مشيراً إلى أن هذه الرسوم تدخل ضمن تكلفة الامتحانات في ظل جائحة فيروس كورونا.

وتبلغ تكلفة الامتحانات 800 مليون جنيه للشهادات من حيث تجهيز اللجان وتركيب بوابات تعقيم أمام اللجان الامتحانية وتعقيم اللجان ودورات المياه وتنقلات المراقبين ومشرفي الامتحانات، لافتًا إلى أن الوزارة تعمل جاهدة على إنجاح العام الدراسي الجديد، وعدم تأجيل الامتحانات تحت أى ظرف.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-