JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التعليم تضع رابط التظلم من نتيجة الثانوية العامة 2021 ومتحان الدور الثاني يوم 4 سبتمبر.

 كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم، أنه سيتم إتاحة رابطاً الأحد المقبل لتظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، على أن يبدأ امتحان الدور الثاني للثانوية العامة يوم 4 سبتمبر.



ويعلن موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، كما يتيح "اليوم السابع" للطلاب التعرف على النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلى، من خلال الدخول على "الموقع" ثم رابط النتيجة وإدخال رقم الجلوس.


قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة 74%، و76% فى الشعبة العلمية و70% الشعبة  الأدبية.


قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن طلاب الشعبة العلمية فى نتيجة الثانوية العامة أبلوا بلاء حسنا، موضحا أنه لم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية، موضحا أن عدد الطلاب الذين حصلوا على نسبة من 90 حتى 95% فى الشعبة العلمية حوالى 20 ألف طالب.

 

 قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن دفعة الثانوية العامة 2021 مميزة جدا، ودفعة تاريخية للثانوية العامة، ونحتفل بتخرج دفعة لعالم أرحب من المعرفة فى الجامعات، مشيرا إلى أن التطوير بدأ فى الثانوية العامة فى 2017 لفهم نواتج التعلم والأسئلة الجديدة معيارية تقيس مستويات الفهم والتحليل وهذا هو محور التغيير فى الثانوية العامة وتم بناء بنوك أسئلة ومواصفة امتحانات عالمية وتم إجراء تصحيح إلكترونى لأول مرة.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، أن المجاميع هترجع زى زمان، لافتا إلى أن هدف التقييم فى نتيجة الثانوية العامة قياس مستويات الفرز بين الطلاب، موضحا أن 47 طالبا من أوائل الثانوية العامة 2021.

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة