نتيجة:

نتيجة الثانوية الازهرية 2021 ..انتهاء أعمال المراجعة يوم الأحد واعلان نتيجة الثانوية الأزهرية نهاية الأسبوع المقبل

أكد مصدر داخل كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية أنه من المقرر أن الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، الأسبوع القادم، أحد أيام "الثلاثاء ـ الأربعاء ـ الخميس"، طبقا لما يحدده فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.
تنتهي اعمال المراجعة الاحد المقبل
يتم تحديد ورصد العشر الأوائل علي مستوي الجمهورية يوم الأثنين المقبل


يقوم فضيلة الإمام الأكبر يقوم بتهنئة الأوائل تليفونيا الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة مباشرة، وسيتم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي للدكتور محمد الضويني، بمثر مشيخة الأزهر.
ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام (113473) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (74754) بالقسم الأدبي، و(38719) في العلمي، يؤدون الامتحانات في 609 لجنة على مستوى الجمهورية.

تابعوا نتيجة الثانوية الازهرية لحظة بلحظة .. من هنا

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-