القائمة الرئيسية

الصفحات

natega.youm7.com | نتائج الثانويه العامه 2021 اليوم السابع

 رابط وموقع الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس natega.youm7.com | نتائج الثانويه العامه 2021 اليوم السابع


قام موقع اليوم السابع بتوقيع عقد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث ينشر موقع اليوم السابع النتيجة بشكل إلكترونى عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، الأسبوع المقبل.

natega.youm7.com | نتائج الثانويه العامه 2021 اليوم السابع


ويوفر اليوم السابع النتيجة لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور برقم الجلوس حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر الموقع الرسمى للحصول على النتيجة فور اعتمادها وإعلانها.


وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من 15 -18 أغسطس وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر.


وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة 2021، الأسبوع المقبل، حيث أكدت مصادر مسئولة، أنه من المقرر أن تعلن النتيجة يوم 15 أغسطس الجارى، خاصة أن جميع مراحل العمل بها على وشك الانتهاء بعد ختام أعمال التصحيح فى جميع المواد، لافتة إلى أن النتيجة تعلن إلكترونيا وفى المدارس.

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر.


وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات بامتحانات الثانوية العامة وجار تجهيز النتيجة لاعتمادها وإعلانها رسميا بداية الأسبوع المقبل.

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من 15-18 أغسطس وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر.