JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التقديم حتي 9 سبتمبر .. الطب البشري 87% والأسنان 87% و 75% للهندسة

وجه د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بضرورة توفير كافة الإرشادات والمعلومات التي تُيسر على خريجى الشهادات المصرية فهم آليات التنسيق الجديدة للجامعات الخاصة، وتقديم الدعم الفني الذي ييسر لهم عملية التنسيق.
وصرح د. محمد حلمي الغر أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية أن تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الخاصة بنظام التنسيق الإلكتروني الموحد يبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس 2021 في الساعة الخامسة مساءً، وتستمر هذه المرحلة حتى مساء الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021 في الخامسة مساءً، وتعلن نتائج هذه المرحلة ظهر يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر.
تابعوا تنسيق المرحلة الثانية والجامعات الخاصة .. من هنا


ومن جانبه، أشار د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة إلى أن هذا النظام يطبق في المرحلة الأولى على الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، بينما يطبق هذا النظام في المرحلة الثانية على الطلاب الحاصلين على (الثانوية العامة، مدارس النيل، الثانوية الأزهرية، الدبلومات الفنية) حيث يتم تنسيق حاملى هذه الشهادات من خلال الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات الخاصة cpnu-admission.edu.eg ويتم قبول الطلاب بكليات الجامعات الخاصة اعتمادًا على مجموع درجاتهم وترتيب رغباتهم كمعيار وحيد لتنسيق الطلاب.

تابعوا تنسيق المرحلة الثانية والجامعات الخاصة .. من هنا


author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة