أخر الاخبار

موقع معرفة "نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة اسوان" 2022 برقم الجلوس - مديرية التربية والتعليم

 

موقع معرفة "نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة اسوان" 2022 برقم الجلوس - مديرية التربية والتعليم

 -  تضم محافظة أسوان المدن والمراكز والادرات التعليمية التاليه : -
  •  أسوان
  •  دراو
  •  كوم أمبو
  •  نصر النوبة 
  •  إدفو
تم انشاء موقع رسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة اسوان والجدير بالذكر ان موقع مديرية التربيه والتعليم بمحافظة اسوان ينشر مجموعه مميزه  من الخدمات التلعيميه التى تهم الطلاب والمعلمين واولياء الامور ، وقد نشر الموقع منذ فتره جداول الامحانات ، كما ينشر الموقع ايضا نتائج الامتحانات من نتيجة للصف السادس الابتدائى بمحافظة اسوان والصف الثالث الاعدادى "شهادة إعدادية" و "الشهادة الابتدائية" كما من المتوقع ان يينشر الموقع اسماء الطلاب الحاصلين على اعلى الدرجات ، ويمكنكم متابعته الان على الرابط التالى الموقع :: من هنا :: انتظار النتائج بعد اعتماد النتيجة من محافظ اسوان. واخير كانت هذه ابرز الاخبار عن موقع المديريه.


تعرف على نتيجة العام الماضى ونسبة النجاح لطلاب المحافظة
 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى الحالى 2020/2021 بعد اعتمادها من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم بنسبة نجاح 80.3 %.
 
 
ووجه اللواء أشرف عطية التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والإزدهار فى المستقبل.
 
 
ومن جانبه، صرح الدكتور خالد قبيصى بأن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 25 ألفا و597 طالبا وطالبة، فيما نجح منهم 20 ألفا و122 طالبا وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.
 
للحصول على النتيجة أضغط هنا..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    اغلاق AdsX