الاخبار

نتيجة قرعة الحج 2022 : فوز51 مواطن بقنا والبحيرة 305 موطن وشمال سيناء 22 مواطن و 363 مواطن بالبحيرة

أجرت مديرية أمن القليوبية قرعة الحج لهذا العام بنادى الشرطة ببنها لاختيار 363 حاج هم إجمالى عدد التأشيرات المخصصة لقرعة الحج في محافظة القليوبية من إجمالى عدد المتقدمين على مستوي المحافظة وعددهم 3174 متقدم من بينهم 11 فرصة لكبار السن و182 احتياطي .

.........................

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، عن فوز 22 شخصًا في قرعة الحج للموسم الحالي بشمال سيناء، موزعين على مختلف أقسام المحافظة.
وقال اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء، أنه تم مراعاة الحيدة والشفافية حيث تمت القرعة الكترونيا عن طريق الحاسب الآلي، مقدما تهنئته لجميع الفائزين والتمنيات بالفوز في السنوات القادمة لمن لم يحالفه الحظ هذا العام.
وأضاف اللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء، أن اجمالى عدد المتقدمين بلغ 188 شخصًا من مختلف أقسام ومراكز المحافظة، وفاز منهم 21 شخصًا علاوة على شخص واحد من كبار السن و11 آخرين بصفة احتياطية.
........................
البحيرة
شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة اليوم، الخميس، إجراء قرعة الحج لأهالى المحافظة والتى تنظمها وزارة الداخلية بمركز المؤتمرات.
وتقدم لمسابقة الحج من أهالى البحيرة 2111 على مستوى المحافظة فيما بلغ الاحتياطي لقرعة الحج نحو 153 شخصاً فاز منهم 305 أشخاص من إجمالى عدد المتقدمين مستوى المحافظة.

وتم تخصيص نسبة 3% من المتقدين فى قرعة الحج لكبار السن ومن ذوى الاحتياجات الخاصة.

..............................
محافظة قنا
شهد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، واللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اليوم الخميس، مراسم قرعة الحج العلنية التى تشرف عليها وزارة الداخلية بمقر الصالة المغطاة بنادى قنا الرياضى، بحضور الدكتور ماهر جبر، وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور عمر موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور احمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ، وعدد من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية، وعدد من المتقدمين للقرعة وأسرهم.

وقال محافظ قنا، إن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام بدائرة المحافظة بلغ 444 مواطنا ومواطنة، وبلغت الحصة المقررة لمحافظة قنا 51 تأشيرة حج، مؤكدا أنه تم إجراء القرعة وفقا للمنظومة الإلكترونية لوزارة الداخلية بشفافية تامة، وبحضور عدد من المتقدمين، كما تم اختيار عدد من المتقدمين في القرعة الإحتياطية لآداء فريضة الحج حال تعذر سفر احد الفائزين الأساسيين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-