أخر الاخبار

مواعيد إجراء ونتيجة قرعة الحج 2022 بمحافظة سوهاج,بنى سويف,المنوفية,كفر الشيخ,السويس,القاهرة

 يوقع المتقدم بطلب الحج والمرافق له (إن وجد) على الإقرار المدرج بالطلب بعدم أداء فريضة الحج طوال حياته وبموافقته على الشروط والضوابط المنظمة لحج القرعة المدرجة بالطلب، وإذا ثبت سابقة أدائه لفريضة الحج لا يقبل طلبه دون أدنى مسئولية على وزارة الداخلية.. والذى يفيد أيضاً بتمتعه بصحة جيدة وأنه معافى من كافة الأمراض التى أقرتها وزارة الصحة لحين الموافاة بتقرير طبى معتمد ومختوم من إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بعد الفوز بالقرعة، وإذا ثبت عكس ذلك تلغى فرصة حجه مباشرة دون أدنى مسئولية على وزارة الداخلية.


يسمح بسفر المرافق لأحد الوالدين أو المحرم الشرعى (لسيدة أقل من 45 عام) الذى لم يسبق له الحج طوال حياته فى حالة تنازل أو وفاة الأصيل ممن تنطبق عليه الشروط، وفى حالة تنازل أو وفاة المحرم الشرعى لسيدة أقل من من 45 عام (مقدمة الطلب) فيسمح بسفرها فى حالة إستطاعتها توفير محرم بديل ممن تنطبق عليه الشروط.

يتم تحديد جهة سفر الحاج الفائز بمفرده وفقاً لمحل إقامته المدرج ببطاقة الرقم القومى، وبالنسبة لطلب الحج الزوجى فيتم تحديد جهة السفر وفقاً لمحل إقامة مقدم الطلب المدون ببطاقة الرقم القومى وليس المرافق.


السبت الموافق 14/5/2022

  • تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن :
  • سوهاج 
  •  بنى سويف 
  • المنوفية 
  • كفر الشيخ 
  • السويس 
  • القاهرة.


 أسعار برامج الحج السياحي 2022-1443 وسعر الحج عبر الطيران والبري


البيانات المطلوبة للتقدم للحج

الإسم كاملاً طبقاً لما هو مدون ببطاقة الرقم القومى السارية الصلاحية لمدة ستة أشهر على الأقل، ورقمها المكون من أربعة عشر رقماً، ورقم الهاتف المحمول، مع مراعاة إثبات بيانات رقم الهاتف الشخصى بشكل دقيق حيث أنه يعد وسيلة التواصل مع الحاج عقب الفوز، وإثبات الحالة الصحية بصورة تفصيلية.

أسعار حج الجمعيات الاهلية في مصر لعام 2022-1443أسعار المستويات الأربعة


بيانات المرافق

بيانات المرافق (بطاقة الرقم القومى، صلة القرابة بالنسبة لمقدم الطلب وفقاً للشروط السابق ذكرها، الحالة الصحية، رقم هاتف المحمول الشخصى) ويسجل بنفس رقم مقدم الطلب (مُكرر) على البوابة ويوقع مقدم الطلب والمرافق بأن البيانات المدونة صحيحة وعلى مسئوليتهما.


  1. قرعة الحج وزارة الداخلية 2022
  2. نتيجة قرعة الحج 2022
  3. بوابة الحج المصرية 2022
  4. التسجيل في قرعة الحج 2022
  5. موعد تسجيل الحج 2022 في مصر
  6. موعد قرعة الحج 2022
  7. أسعار حج القرعة وزارة الداخلية 2022
  8. التسجيل في قرعة الحج 2022 مصر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    اغلاق AdsX