الاخبار

اخر اخبار تصحيح درجات امتحان مادة الهندسه للشهادة الاعداديه اليوم 25-5-2022 والمؤشرات الاوليه للنتيجة

 بدأ طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظات صباح اليوم أداء امتحان الهندسة، فى الفترة الأولى من زمن الامتحان، فيما يؤدى الطلاب فى الفترة الثانية امتحان التربية الفنية، فيما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم بمكافحة الغش وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا، فيما وجهت الوزارة بمنع دخول التليفونات المحمولة باللجان ومعاقبة أى طالب يخل بأعمال الاختبارات.


اخر اخبار تصحيح درجات امتحان مادة الهندسه للشهادة الاعداديه اليوم
اخر اخبار تصحيح درجات امتحان مادة الهندسه للشهادة الاعداديه اليوم






وتداولت جروبات الغش الإلكترونى قبل قليل أسئلة امتحان مادة الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بعد بدء لجنة الامتحانات، حيث أكدت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم، أنه يتم التحقيق فى تداول الأسئلة ومحاسبة المسئول عن الواقعة وتطبيق قانون مكافحة الغش والإخلال بأعمال الامتحانات على كل من تجاوز وقام بتصوير الأسئلة، مشددة على أنه سيتم حرمان الطالب من الامتحانات.



وقد ادى 194334 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية (العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع ) في 781 لجنة كما يؤدي 13 طالبا الامتحان بلجنة بمستشفى 57357.


وبالنسبة الى عمليات التصحيح ورصد الدرجات فتبدأ اليوم وسيتم الاعلان عن النتائج الاوليه للنتيجة خلال يوم او يومين من بدء عمليات التصحيح .. سيتم نشر التحديث على صفحتنا على الفيس بوك من هنا فكن متابع لنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-