أخر الاخبار

محافظة المنوفية..الاعلان عن فتح باب القبول من خريجي الشهادة الإعدادية طبقاً لأعلى المجاميع المتقدمة للإلتحاق بمدارس التمريض للعام 2022- 2023

محافظ المنوفية يعلن عن فتح باب القبول من خريجي الشهادة الإعدادية طبقاً لأعلى المجاميع المتقدمة للإلتحاق بمدارس التمريض

وذلك طبقاً لأعلى المجاميع المتقدمة ، يأتي هذا في إطار خطة الدولة لتخريج كوادر تمريض مؤهلة للعمل بالمستشفيات إستعداداً للعام الدراسي الجديد 2022 .

حيث أوضح الدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشئون الصحية أنه قد تقرر قبول ملفات طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التمريض إعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو الحالي وحتى يوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022 ، علي أن تكون سعة الفصل الدراسي يتراوح بين 25 وحتى 30 طالب ويكون القبول طبقاً لأعلي المجاميع المتقدمة أولاً بعد إجتياز اختبارات القدرات وكشف الهيئة طبقاً للتعليمات الواردة من الوزارة .



اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..
تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب نتابع هنا ايضا على موقعنا تنسيق الطلاب فى المراحل الثانويه ، وننشر نتائج الامتحانات فى الابتدائيه والاعداديه والثانويه ازهر وعام وايضا الدبلومات الفنيه من تنسيق ونتائج.- كما نقدم تلك الخدمه لمتابعينا على مدونة نتائج الامتحانات لطلبة الجامعات العامه والازهريه ، وننشر مواضيع هامه جدا تخص الطلاب ومنوعات تعليميه للمتقدمين للكليات العسكريه ، والجامعات والكليات الخاصه . حصريا على موقعنا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد على مدونتنا المتواضعه واذا كان لديك استفسار عن شىء داخل الموقع فلا تتردد فى الاتصال بنا ads



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-