أخر الاخبار

كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية :..الانتهاء من التصحيح يوم الجمعة واعلان نتيجة الشهادة الاعدادية مساء الاثنين المقبل

أكد مصدر من داخل كنترولات التصحيح بمحافظة القليوبية بأنه لم يتم الإعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة حتي الان وأن اعمال التصحيح مازالت مستمرة .
حيث أنه من المقرر الانتهاء من اعمال التصحيح يوم الجمعة القادمة على أن تبدأ أعمال المراجعة والرصد للدرجات بدا من يوم السبت القادم ولفت إلى أن نتيجة الإعدادية بالقليوبية سيتم إعلانها منتصف الأسبوع المقبل .


وأوضح وكيل الوزارة أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بصورة منتظمة، حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات بصورة منتظمة وبدقة عالية مع المتابعة الجادة والمنتظمة لرئيس الكنترول لجميع أعضاء الكنترول .
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب وعدم الاستعجال في إعلان النتيجة والالتزام


وتفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يرافقه إبراهيم الصغير المدير العام للتعليم العام، وإسلام عبد الفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وطلعت عفيفي خضيري مدير التعليم الإعدادي بالمديرية وموجهي العموم للمواد الأساسية العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للاطمئنان على انتظام سير العمل بها وأعمال رصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.
ترقبوا النتيجة .. من هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -