نتيجة:

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي .. وصول النتائج خلال ساعات إلي المدارس وإعلان النتائج بداية من يوم الأحد المقبل

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي .. وصول النتائج خلال ساعات إلي المدارس وإعلان النتائج بداية من يوم الأحد المقبل 

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس ابداية من غدا الاحد الوزارة قامت بإرسال نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الخاصة بالأسئلة الإلكترونية إلى جميع المدارس يوم الخميس 9 يونيو 2022 بعد مراجعتها وتدقيقها.
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام فى المدارس الآن لمن يرغب فى معرفة نتيجته، موضحة أن المدارس بدأت فى إعلان النتائج بعد الانتهاء من إعداد النتائج الإلكترونية والورقية للطلاب وتجميع درجات امتحانات الفصلين الدراسيين.
فيما أعلنت المدارس عبر صفحاتها بفيس بوك بأن نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الدراسى الجارى موجودة داخل المدارس لمن يرغب من الطلاب الحصول عليها التوجه إلى المدرسة لمعرفة نتيجته.
تابعوا نتائج الصف الأول والثاني الثانوي.. من هنا


نتيجة أولى وتانية ثانوي عام بالتقديرات وليس الدرجات
النتيجة هتبدأ تظهر النهاردة في بعض المدارس وبكرة في باقي المدارس
المدارس اللي عملت النتيجة بالدرجات هتلغيها وتعملها تقديرات
الطالب هيستلم النتيجة بورقة مطبوعة ومختومة من المدرسة.. بالتقديرات
التقدير اللي قصاد كل مادة.. هو تقدير عن السنة كلها (الترمين مع بعض)
التقديرات كالتالي: من 85 درجة إلى 100 درجة ممتاز، من 65 درجة لأقل من 85 درجة جيد جدًا، من 50 درجة لأقل من 65 درجة جيد، أقل من 50 درجة ضعيف (دور تاني في المادة).


ستضاف درجات الطالب فى الامتحانين الإلكترونى والمقالى، ثم تضاف درجات الفصلين الدراسيين لبعضهم، قائلة: يكفى حصول الطالب على 50% من درجات الترمين للصعود للصف الأعلى، لافتة إلى أن الأهم من الدرجات هو تمكن الطلاب من فهم نواتج التعلم الحقيقى

كما يعتبر الطالب ناجحا فى الامتحانات الإلكترونية والتى كانت تمثل 70% من درجة امتحان الترم الثانى إذا تعرض لمشكلة تقنية، وحرر محضرا أثناء عقد الامتحان الأصلى الذى عقد خلال الفترة من 11 حتى 26 مايو الماضى.
تابعوا النتيجة لحظة بلحظة .. من هنا

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-