close

أخر الاخبار

للحاصلين على الاعدادية : تعرف على الشروط للتقديم في مدرسة "بي تك للتكنولوجيا التطبيقية" 2022-2023 والاوراق المطلوبه

ads ..

 مدة الدراسة في مدرسة بي تك

يلتحق الطالب بمدرسة بي تك بعد حصوله على الشهادة الإعدادية، ليتم الدراسة خلال 3 سنوات فقط، ومن ثم يحصل على الشهادة وينخرط داخل سوق العمل.

مميزات مدرسة بي تك؟

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن مميزات مدرسة بي تك للإطمئنان على مستقبل أبناءهم، حيث يمكنك التعرف على المزايا التي تجعل المدرسة فريدة من نوعها عن طريق النقاط الموضحة أمامك:

  • 1ـ حصول الطالب على شهادة مصرية ذات جودة عالمية.
  • 2- التدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات الشريك الأساسي.
  • 3- حصول الطالب على مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العم


مدرسة بي تك بتاخد من كام؟

يحاول العديد من أولياء الأمور البحث عن تنسيق مدرسة بي تك بعد الاطلاع على المزايا التي يحصل الطالب عليها بعد الدراسة داخل صرحها، حيث تقبل جميع الطلاب من محافظة القليوبية، والجيزة، إضافة إلى القاهرة.

يختلف تنسيق مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية من عام لآخر، حيث وصل الحد الأدنى في عام 2021 إلى 230 درجة.


ما هي اختبارات مدرسة بي تك؟

ما هي اختبارات مدرسة بي تك سؤال يتكرر بين العديد من أولياء الأمور قبل التقديم، حتى يتمكنوا من معرفة الشروط الأولية التي على الطالب الخضوع لها في بداية الأمر.


تتلخص اختبارات مدرسة بي تك في النقاط التالية:

1- اجتياز الطالب اختبارات القبول التي تضعها الوزارة.

2- اجتياز المقابلة الشخصية.

3- اجتياز الكشف الطبي.



تفاصيل عن مصروفات مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية – B.TECH School تخضع المدرسة للمصروفات الحكومية التي تحددها وزارة التربية والتعليم. 


مدة الدراسة 3 سنوات شروط القبول بمدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية :

 أن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) تنسيق مدرسة بي تك الحد الادني للمجموع الدرجات 230 درجة أن يكون الطالب (بنين - بنات) حاصل على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة)  من محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة – القليوبية) بيتم التقديم من خلال موقع وزارة التربية و التعليم يكون الطالب حامل للجنسية المصرية لا يزيد سن المتقدم عن 18 سنة في 1 أكتوبر ان يجتاز الطالب الاختبارات و الانترفيو التي تجري داخل المدرسة 

الاوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية : 

بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها. صورة استمارة النجاح شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) صورة شهادة الميلاد + شهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي للطلاب. عدد 2 صورة شخصية حديثة للطالب المتقدم. صورة بطاقة ولى الأمر. طلب التحاق بالمدرسة. حافظة مستندات


تتخصص المدرسة بمجال تجارة التجزئة وهم قسم التسويق وأساليب عرض المنتجات قسم المبيعات وخدمة العملاء قسم الإمداد والتوريد والخدمات اللوجستية مميزات مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية : الحصول علي شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية التدريب العملي اثناء فترة الدراسة بشركات الشريك الصناعي فرص التعيين بشركات الشريك الصناعي بعد التخرج توفير الزي المدرسي مكافأت مالية اثناء فترة التدريب يحصل خريجي المدرسة على شهادة الدبلوم الفني لمدارس التكنولوجيا التطبيقية



ads ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -