نتيجة:

الان رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والمحافظة والقسم (صناعى - تجاري - زراعى) 2023

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نسب النجاح بنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022.



واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية، وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفنى المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.

نتيجة الدبلومات الفنيه 2022"تجاري - صناعي - زراعي - فندقي"



تم الانتهاء من رفع النتيجة  .. النتيجة متاحة الان ولكن هناك بطىء فى الموقع بسبب ضغط الطلاب

   
 
 

رابط احتياطى
https://nategafany.emis.gov.eg/

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيج

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ،رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يمكن للطلاب الاستعلام على النتيجة من خلال الرابط التالى.


https://nategafany.emis.gov.eg/

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفنى المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.

وأشاد الدكتور طارق شوقي، بنجاح التعليم الفنى فى الإلتزام بتحقيق الإنجازات المخططة وفق استراتيجية تطوير التعليم الفنى التى تطبقها الوزارة منذ عام 2018 وقد ظهر أحد نتائجها هذا العام فى امتحان الدبلوم - لأول مرة - حيث شارك 1100 مقيم من ممثلي سوق العمل مع مقيمي وزارة التربية والتعليم فى تقييم الطلاب ممن استكملوا دراسة البرامج الدراسية المطورة على منهجية الجدارات المهنية المطلوبة في سوق العمل والبالغ عددهم 21298 طالب وطالب، لمدة ثلاث سنوات منذ العام الدراسي 2019-2020.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-