نتيجة:

مواعيد إجراء نتيجة قرعة الحج بمديريات أمن (جنوب سيناء – السويس – سوهاج – شمال سيناء– البحر الأحمر) 2023/1444

 تقرر البدء فى إجراء قرعة الحج بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية فى إطار تفعيل الإجراءات التنفيذية لتنظيم قرعة الحج هذا العام ١٤٤٤هـ/٢٠٢٣م ، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٣/١١ وحتى يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٣/١٥ .. على النحو التالى:


▪️الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٣/١٥

تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن

 (جنوب سيناء – السويس – سوهاج – شمال سيناء– البحر الأحمر).


الجدير بالذكر ايضا بخصوص حج الجمعات الاهلية 

لتضامن الاجتماعي تعلن فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهلية لموسم 1444ه- 2023م .. بداية من الثلاثاء المقبل وحتى 20 مارس الجاري..

القباج:

  • - يشترط في المتقدم لأداء الفريضة هذا العام ألا يكون قد سبق له الحج من قبل طوال حياته.. ووجود محرم شرعي للسيدات أقل من 45 عامًا لا يقل عمره عن 18 عامًا.
  • - حريصون على توفير أفضل الخدمات المتميزة لحجاج الجمعيات..ولا يسمح للمواطن بالتسجيل في أكثر من جمعية أو جهة أخري سواء سياحية أو قرعة وزارة الداخلية.
  • - إجراء القرعة الإلكترونية العلنية مركزيًا على بوابة الحج المصرية الموحدة خلال النصف الأول من شهر إبريل المقبل.. وتعلن النتائج النهائية للقرعة على الموقع الإلكتروني للوزارة والمؤسسة القومية لتيسير الحج.. وتنشر بالمديريات والإدارات الاجتماعية.

أعلنت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فتح باب التقديم لأعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في أداء فريضة الحج لموسم حج 1444ه -2023م، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 مارس الجاري، حتى يوم الاثنين الموافق 20 مارس الجاري، مشيرة إلى أنه لن يلتفت لأي طلب يقدم بعد هذا التاريخ.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة وضعت عددًا من الشروط الواجب توافرها في الراغب لأداء فريضة الحج هذا العام منها، أن يكون أحد أعضاء الجمعية العمومية للجمعية الأهلية المسجل بعضويتها عند تقديم الطلب، ومسدد الاشتراك السنوي سواء كان عضوًا عاملًا أو منتسبًا ، وأن تكون الجمعية أو المؤسسة مقيدة قبل 1/1/2023م، ولم يوقع على الجمعية أو المؤسسة أي جزاءات نتيجة لمخالفات قانونية أو مالية ثبتت بحقها بحكم نهائي، كما لم يسبق للمتقدم الراغب في أداء الفريضة الحج من قبل طوال حياته، حيث سيتم التحقق من الحجاج الفائزين فقط من خلال شهادة التحركات.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-