نتيجة:

تعليمات تحرير استمارة مرتبات شهر ابريل لعام ٢٠٢٣م للاداريين والمعلمين قبل الاستقطاعات

تعليمات تحرير استمارة مرتبات شهر ابريل لعام ٢٠٢٣م للاداريين والمعلمين قبل الاستقطاعات

أولا: المخاطبون يقانون الخدمة المدنية (الإداريون): 1- يمنح جميع العاملين علاوة دورية بنسبة 8% من الأجر الوظيفي في ۲۰۲۳/۳/۳۱م (بحد أدنى ١٢٥ جنيها) بدون حد أقصى.
تعليمات تحرير استمارة مرتبات شهر ابريل لعام ٢٠٢٣م للاداريين والمعلمين قبل الاستقطاعا


 وتضاف على ذات الأجر الوظيفي فيكون الأجر الوظيفي في ٢٠٢٣/٤/١م. حسب كل درجة وظيفية بحسب من إجمالي الأجر يمنح جميع العاملين حافز استثنائي عبارة الشامل: الدرجة الرابعة والخامسة والسادسة تمنح مبلغ .. 

الدرجة الأولى والثانية والثالثة: تمنح مبلغ درجة مدير عام فما فوقها تمنح مبلغ . يمنع جميع العاملين المخاطبين بقانون ٨١ علاوة الحد الأدني للحزمة الاجتماعية (المكمل لـ ١٠٠٠ جنبه) عبارة = ١٠٠٠ - نسبة % في البند (۱) + الحافز الاستثنائي في البند (۲)] لتكون قيمة الزيادة الجميع العاملين (١٠٠٠ جنبها قبل الاستقطاعات)




نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-