نتيجة:

خلال ساعات ..اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ ونسبة النجاح تتخطي 81%

خلال ساعات ..اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ ونسبة النجاح تتخطي 81% 
اكد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، انه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الأعدادية خلال الساعات المقبلة


وانتهت أعمال التصحيح بالقطاعات الثلاثة بمديرية التربية والتعليم فى كفر الشيخ والخاصة بالشهادة الإعدادية، حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب بقطاعات "كفر الشيخ- بيلا- دسوق"، بإشراف ومتابعة محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

ترقبوا النتيجة عبر الرابط التالي.. من هنا
 
وتجرى أعمال الرصد ومراجعة الدرجات بالقطاعات الثلاث، ليتم الإعلان عن النتيجة مطلع الأسبوع المقبل، عقب أعمال الرصد والمراجعة، ووجه محافظ كفر الشيخ، بتحرى الدقة في أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة الدقيقة، قبل اعتماد وإعلان النتيجة، لينال كل طالب حقه، مواجهاً بالمتابعة المستمرة لأعمال النتيجة.
وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ، أن 63 ألفا و308 طلاب بالشهادة الإعدادية خاضوا الامتحانات بدون أي شكوى في جميع امتحانات المختلفة هذا العام
ترقبوا النتيجة عبر الرابط التالي.. من هنا


نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-