نتيجة:

خطوات استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية عبر بوابة مصر الرقمية

 أتاحت وزارة التموين خدمة إصدار بطاقات تموينية جديدة حال فقدان البطاقة أو تعرضها للكسر، وتوصيلها إلى باب المنزل، بهدف توفير الوقت والجهد للمواطنين، وذلك عن طريق خدمة مقدمة من بوابة مصر الرقمية. التي تشترط أن يقوم المواطن بعمل حساب شخصي عليها، لكي يتمكن من الاستفادة من الخدمات المقدمة فيها.

خطوات استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية عبر بوابة مصر الرقمية
خطوات استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية عبر بوابة مصر الرقمية



 ونستعرض خلال السطور التالية خطوات إصدار بدل فاقد للبطاقة التموينية من بوابة مصر الرقمية، وتشمل خطوات الاستخراج على التالي:

  •  ١- الدخول على بوابة مصر الرقمية من هنا .
  • ٢- اضغط تسجيل حساب وانشأ حساب بالرقم القومي ورقم الهاتف المحمول واسم الأم.
  • ٣- الضغط على أيقونة «التموين «.
  • ٤- اختيار خدمة إصدار بدل تالف أو فاقد لبطاقة التموين.
  • ٥- كتابة بيانات البطاقة (الاسم – رقم البطاقة التموينية – عدد الأفراد – المحافظة – المديرية – الإدارة التموينية – مكتب التموين).
  • ٦- الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ٧- اختيار طريقة الاستلام إما ( العنوان المنزلي – أو الاستلام من أقرب مكتب تموين).
  • ٨- أختر مكتب التموين الأقرب إليك من الأماكن المتاحة بالقائمة أو أختر خدمة الشحن إلى عنوان الأسرة.
  • ٩- سيتم عرض البيانات التي قمت بإدخالها، ويمكنك تعديل أي منها بالضغط على تعديل والضغط على التالي.
  • ١٠- اختيار طريقة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية والضغط على «السداد الآن» أو الدفع عن طريق شركات التحصيل، وبعدها يتم استلام كارت البطاقة.


 لأصحاب بطاقة التموين..بوابة مصر الرقمية تتيح 6 خدمات لك -


استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية وأوضح الموقع الإلكتروني لوزارة التموين دورة استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين والتي تضمنت الآتي:


١- سرعة الاتصال في حالة فقدان أو تلف البطاقة بمركز خدمة العملاء على رقم 19765 أو الإبلاغ بمركز الخدمة ليتم وقفها.٢-تحرير طلب رسمي من مكتب التموين التابع لك؛ لاستخراج بطاقة التموين الجديدة وإلغاء التعامل مع البطاقة المفقودة.٣- ثم يقوم مكتب التموين بتسليم بطاقة التموين الجديدة لصاحبها بعد توقيعه على التقرير المفصل الذي يحتوى على بياناته ( الرقم القومي، عدد المستفيدين، تاريخ الاستلام ).٤-يتم تسليم الرقم السري الخاص بالبطاقة الجديدة من مركز الخدمة.


خدمات التموين عبر بوابة مصر الرقمية


كما وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من الخدمات عبر البوابة الرقمية، لتوفير الاحتياجات الخاصة ببطاقات التموين للمواطنين، ويمكن من خلال «البوابة» أن يحصل المواطن على العديد من الخدمات الخاصة بالبطاقات التموينية وتتضمن ما يلي:


١- تفعيل البطاقة التموينية: توفر الخدمة تفعيل البطاقة الخاصة بالأسرة في حال إيقافها.

٢- ضم الأبناء غير المقيدين تموينيًا: ليتمكنوا من الحصول على حصتهم التموينية.

٣- إصدار بطاقة تموينية جديدة.٤- تشمل خدمة نقل من محافظة إلى أخرى للراغبين في نقل البطاقة التموينية.

٥- توفر إمكانية فصل الفرد لنفسه من البطاقة أو ضم أفراد الأسرة إليها، وتوفر هذه الفرصة ضم الأفراد غير المقيدين تموينيًا بالبطاقة.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-