نتيجة:

نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالشرقية 2024 رابط النتيجة برقم الجلوس

 

قال الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، إن المنطقة أنهت استعداداتها لبدء أعمال تصحيح وتقدير درجات امتحانات الشهادتين الإبتدائية، والإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024/2023، والمقرر لها غداً السبت الموافق 27 يناير الجاري.


  • أوضح رئيس المنطقة أنه تم ندب أفضل المعلمين ممن يقومون بالتدريس الفعلي لتلاميذ وطلاب الشهادتين الإبتدائية،والإعدادية،موجها رؤساء المراكز والمواد الدراسية بالتأكيد على تفعيل الضوابط المنظمة لأعمال التصحيح، والدقة التامة في تصحيح فقرات كل سؤال، وعدم ترك أي جزئية بدون تصحيح مع اعتبار مصلحة الطلاب في المقام الأول.

نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالشرقية 2024 رابط النتيجة برقم الجلوس


  • وأكد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، على ضرورة تفعيل تعليمات الإدارة المركزية للامتحانات المنظمة لأعمال التصحيح، والاستعداد الجيد، مناشدًا الجميع بتغليب مصلحة العمل، وبذل المزيد من الجهد حتى تكون الصورة مشرفة.

شدد رئيس المنطقة على ضرورة تجهيز مراكز تصحيح مواد الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية مبكرًا، مع ضرورة التعقيم الدوري والمستمر لمقر لجان التصحيح، مؤكدًا على أهمية توفير الأثاث الملائم، وإنهاء أعمال الصيانة اللازمة لتكون المقرات ملائمة وصالحة لجميع المشاركين.


من جهته، أكد الدكتور عطا حسيني مدير إدارة الإمتحانات بالمنطقة، أنه تم الانتهاء من كافة الإاستعدادات لبدء أعمال تقدير الدرجات لمواد الشهادتين الإبتدائية، والإعدادية، لافتاً إلى أنه سوف يتم البدء في أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لمواد الشهادة الإبتدائية غدا السبت الموافق 27 يناير الجاري، وأنه تم تجهيز معهد الصفوة الإبتدائي النموذجي ، ومعهد النحال الإبتدائي كمقرين لتصحيح مواد الشهادة الإبتدائية.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-