نتيجة:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسكندرية بالدرجات - الفصل الدراسى الأول

 بالدرجات .. موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 فى الاسكندرية رسمياً

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسكندرية بالدرجات

وذكرت مديرية التربية والتعليم في بيانها الأربعاء، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية بالدرجات بإجمالي 140 درجة للفصل الدراسي الأول وتوزيعها على المواد كالتالي:

  • اللغة العربية 40
  • اللغة الإنجليزية 30
  • الدراسات 20
  • الرياضيات 30
  • العلوم 20
  • المجموع الكلى 140
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسكندرية بالدرجات - الفصل الدراسى الأول



ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول من الشهادة الاعدادية 2024، فى محافظة الاسكندرية، والاطمئنان على أبنائهم ، أنهى طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، امتحانات الفصل الدراسى الاول لتبدأ مرحلة ترقب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول 2024 في الاسكندرية، والتى من المنتظر أن يتم الاعلان عنها رسمياً خلال إجازة نصف العام الدراسي حيث من المقرر بدء أعمال التصحيح والرصد خلال الساعات المقبلة..

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في الاسكندرية، بعد انتهاء الامتحانات اليوم الاربعاء.


موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في محافظة الاسكندرية

وقال الدكتور عربى أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم فى الاسكندرية، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أى شكاوى خاصة بامتحانات مادة العلوم، فى اليوم الاخير لامتحانات الشهادة الاعدادية 2024، مشيراً الى سيتم بدء أعمال التصحيح للامتحانات خلال الساعات المقبلة وفور الانتهاء رسمياً من الامتحانات.
وأضاف "أبوزيد" فى تصريحات لـ"المصرى اليوم"، أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في محافظة الاسكندرية، سيكون خلال إجازة نصف العام عقب الانتهاء من أعمال الكنترول والرصد، حيث سيتم اعتماد النتيجة من محافظ القليوبية وإعلانها مع بدء الدراسة في الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2024 .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في محافظة الاسكندرية


وأوضح وكيل الوزارة، أنه من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بمحافظة الاسكندرية والمتاح على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت من هنـــــــــــــــــــــــا وعلى صفحة محافظة الاسكندرية الرسمية على الفيس بوك من هنــــا على أن يتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الترم الثاني 2024.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-