📁 آخر الأخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا 2024.. الرابط الرسمي واسماء أوائل الشهادة الاعدادية


نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا 2024.. الرابط الرسمي واٍمءا أوائل الشهادة الاعدادية
عاجل تم اعلان النتيجة واعتمدها وجاري رفعها
محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الأعدادية بنسبة نجاح 88.37‎%‎
يذكر أن امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الاعدادية بمحافظة قنا بدأت يوم السبت المقبل واستمرت حتى الخميس 23 مايو، وسط تشديدات على حظر دخول الطلاب والملاحظين بالهاتف المحمول داخل اللجان التزاما بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتطبيق الحازم للقواعد والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات وتأمينها.
النتيجة ... من هنا








↩ مركزأبو تشت
↩ مركزفرشوط
↩ مركزنجع حمادي
↩ مركزالوقف
↩ مركزدشنا
↩ مركزقنا
↩ مركزقفط
↩ مركزقوص
↩ مركزنقادة


تفاصيل النتائج:

تميزت نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة قنا هذا العام بنسبة نجاح مطمئنة، حيث حقق العديد من الطلاب أداءً ممتازًا في الامتحانات. تعكس النتائج الإيجابية جهود الطلاب والمعلمين على مدار العام الدراسي.ووأوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة، في بيان لها، أنّه عقب الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا يوم 23 مايو من الشهر الماضي، بدأت أعمال التصحيح مباشرة من قبل المعلمين المكلفين كونترول الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة.






رابط النتيجة:

يسرنا أن نعلن عن توفر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا عبر الرابط التالي: [وضع الرابط هنا]. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج والتعرف على أداء الطلاب بسهولة.ووأكد مصدر مسؤول في ديوان مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 خلال الأسبوع الجاري، وعلى الأرجح يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أنّ أعمال التصحيح انتهت، وتجرى حاليًا أعمال المراجعة على درجات الطلاب.






نسبة النجاح:

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية في محافظة قنا نسبة مطمئنة تعكس جهود الطلاب والمعلمين. وقد أسعدت هذه النسبة الطلاب وأسرهم وأكدت على جودة التعليم في المحافظة.ووأوضح أنّ من الممكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة قنا من خلال الرابط الإلكتروني، بالاسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها من قبل محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي.




يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا، انطلقت الشهر الماضي بداية من 18 مايو حتى 23 من الشهر ذاته، خاضها 52 ألفا و811 طالبًا وطالبة، مقسمين على 302 لجنة على مستوى 9 إدارات على مستوى المحافظة.

ردود الفعل:

تفاعلت الأسر والمجتمع المحلي بفرحة كبيرة عقب إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، حيث احتفل الطلاب بنجاحهم وتبادلوا التهاني مع أصدقائهم وأسرهم. وتمنى الجميع للطلاب مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستمرًا.

ختام الخبر:

تأتي نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة قنا كمنجز مهم في مسيرة التعليم بالمحافظة، وتعكس التزام الطلاب والمعلمين بتحقيق النجاح والتفوق. نتمنى لجميع الطلاب مستقبلًا مشرقًا ومزيدًا من النجاحات.