نتيجة:

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة البحيرة 2019 من مديرية التربيه والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة البحيرة 2018 من مديرية التربيه والتعليم

اعتمدت محافظة البحيرة، المهندس نادية عبده، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاوال بـ محافظة البحيره وينتظر بلهفه طلاب الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة البحيرة ما يستجد من أخبار تطمئن قلوبهم عن ميعاد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، في ظل إعلان بعض المحافظات عن نتيجة الترم الثاني بالشهادة الإعدادية.
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة البحيرة 2018 من مديرية التربيه والتعليم
 نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة البحيرة 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة البحيرة 2019 من مديرية التربيه والتعليم


يذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الفصل الدراسي الأول كانت قد بلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين 78756 طالبا وطالبة، حضر منهم 77534، ومن المتوقع أن تشهد نسبة النجاح خلال الترم الاول ارتفاعاً ملحوظا حسبما أكدت العينة الشعوائية للنتيجة.

حيث تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات رشيد التعليمية،وإدارة شبراخيت التعليمية، وإدارة كوم حمادة التعليمية، وإدارة المحمودية وإدارة الرحمانية وإدارة أبو المطامير وإدارة كفر الدوار وإدارة ايتاي البارود وإدارة الدلنجات وإدارة حوش عيسى، حيث تكون نتيجة الإعدادية شاملة على مستوى المحافظة.


تنشر مديرية التربية والتعليم بالبحيرة النسب التي ستتحقق بنتيجة الشهادة الإعدادية، وترتيب الإدارات التعليمية ونسب النجاح بكل إدارة وفقا للنتائج المحققة بنتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة.

وسوف يتم نشر نتائج الامتحانات علي المواقع التي اعلنت عنها الوزاره وهي:موقع مديرية التربية والتعليم وموقعه اليوم السابع وبوابة فيتو او مديرية التربيه والتعليم من هنا . 

وقد نشرنا مسبقا مواضيع اخرى لنتائج امتحانات بعض المحافظات اومنها :


اترك اسمك ورقم جلوسك واسم محافظتك فى تعليق لنساعدك فى الحصول على النتيجة

نموذج الاتصال

تعليقات
تعليق واحد

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-