موعد نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019

تقدم للمسابقة 430 ألفا، سلم الملفات 149 ألفا و42 متقدما، و280 ألفا و950 لم يقدموا الملفات، لافتًا إلى أن الوزارة رصدت محاولات لاختراق موقع اختبارات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خارج مصر وأيضا البعض حاول تسريب الأسئلة لبيعها. 

* المستوفى للشروط قرابة 70 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن البعض تقدم بتظلمات بعد فتح باب التظلمات على موقع الوزارة ومستمر حتى الآن باب التظلمات لعدم إهدار أى حق من المتقدمين، وتقدم 3 آلاف و930 تظلما.

*حضر الاختبار 65 ألفا و561 متقدما للمسابقة، نجح فى الاختبار فى المرحلة الأولى 64%، موضحا أن 36 رسبوا بعضهم حاصل على الدكتوراه والماجستير، موضحًا أن نسبة الرسوب تمثل مشكلة للوزارة، لأنها ترغب فى إنهاء العجز وحل مشكلة العجز والزيادة وتغيير المسمى الوظيفى.

* تم منح درجات رأفة بحد أقصى 19% من درجة الاختبار، وهى 50% فى بعض التخصصات، ووصل عدد الناجحين 46 ألفا و940 بشكل نهائى، موضحا أنه سيتم إرسال البيانات الخاصة بالمسابقة إلى وزارة التعليم العالى، كما سيتم إرسال النتيجة للمتقدمين، لافتا أن بعض الإدارات نجح فيها متقدم 1 فقط.


اكدت المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم ان الاختبارات ستعقد من خلال لجان مشكلة من المديريات التعليمية والادارات على اعلى مستوى لاجراء المقابلات فى التخصصات المختلفة
وانتهت الادارات التعليمية من استلام اوراق المتقديمن اليوم لاثنين الموافق 25 فبراير بعد قرار من وزير التربية والتعليم بمدها حتى يوم 25 فبراير تسهيلا للمتقدمين لحصول على الاوراق المطلوبة
↓↓↓↓↓↓

نتيجة المستوفيين الشروط الخاصة بمسابقة العقود بالتربية والتعليم ومواعيد واماكن الاختبارات2019


ووصل اعداد المتقدمين 430 الف متقدم فيما بلغ العجز65 الف المطلوب سده
واكدت المتحدث الرسمى بوزارة التربية والتعليم ان العقود مؤقته لمدة 3 شهور ولن يتم تجديدها وسيون الاختيار بأولوية الحصول على التقدر الاعلى حيث سيتم عقد المقابلات لاشخصية الاسبوع الجارى بالمديريات التعليمية من خلال لجنة من القيادات واختيارهم بعانية لضمان النزاهه ومنع التجاوزات وستكون الاختبارات فى مجال التخصص بالقاعات الجهزه لذلك
وبدئت منذ قليل وزارة التربية والتعليم بارسال رسائل الكترونية وsms عبر الموبيلات للمتقدمين للمسابقة
تابعوا جروب مسابقة التربية والتعليم ... من هنا

-------------------------

تحديث :

قال نائب وزير التربية والتعليم ان هناك معايير معينة للامتحان، مشيرا إلى أنه تم تصميم بنك أسئلة وصلت إلى 12 ألف و818 سؤالا وكل معلم له امتحان مختلف بإجابة مختلفة كما أن تم التعاون مع مراكز الثقافى وأيضا المركز القومى للامتحانات لعمل أسئلة اللغات بالنسبة للمتقدمين للغات.


تصريحات هامه عن الاختبارات :

 أنه لا بد من حضور الرقم القومى للمتقدم وأيضا البريد الإلكترونى للمتقدم خلال لجنة الامتحان كما أنه تم جارى الاستعلام الأمنى عن المتقدمين.

تحديث 3/3/2019

خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، أن هناك تفاعل كبير من قبل الوزارة، موضحا أن الوزارة رأعت جميع المتقدمين وتم قبول أيضا المستبعدين من القيد العائلى.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أنه سيتم عمل اختبارات 71 ألف و227 بدأ من الاثنين المقبل على مستوى الجمهورية، موضحًا هناك بعض المحافظات بها بعض المشكلات الخاصة بالمؤهلات وسيتم عقد اجتماع مع مديرى المديريات لحل مشكلة المتقدمين.

تحديث جديد
قال  نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن بعض المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، لم يسجلوا البريد الالكترونى صحيح وأكثر من متقدم يحمل نفس البريد الإلكترونى لأنهم ذهبوا إلى مركز مع بعضهم سجلوا من خلالها، موضحا أنه سيتم إرسال بيانات ورسائل لهم بدأ من الغد لتصحيح البيانات وأيضا تاريخ الامتحان وموعده.

تحديث مهم جدا :

 تم توفير 51 قاعة فى المديريات وتعقد على 15 فترة؛ الفترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة، مكون الامتحان من 40 سؤالا، مشيرًا إلى أن الامتحان لا يحتاج إلى أى أمكانيات ويستطيع المتقدم أن يعدل فى الامتحان والإجابات وممنوع اصطحاب الموبايل، كما أن الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقة أو تصوير الامتحان أو الغش أو أى شئ وهناك معايير أمان كبيرة ومختلفة، قائلا يجب أن يحظى جميع المتقدمين بنفس الفرصة، مؤكدا النتيجة تصل للمتقدم خلال يومين 48 ساعة بعدها يتم إخطاره للتوجه إلى الإدارة لاستلام وظيفته، كما أن الأسئلة كلها عبارة عن اختيار من متعدد.

-------------

الخبر الذى قامت وزارة التربية والتعليم بنفية بخصو الرسائل :


قامت وزارة التربية والتعليم منذ قليل فى ارسال رسائل عبر البريد الالكترونى واس ام اس عبر الهواتف المحمولة للمتقدمين لمسابقة العقود المؤقته باجتياز المرحلة الاولى لمسابقة العقود المؤقته واعلنت وزارة التربية والتعليم انه سيتم تحديد الاختبارات عبر الموقع الالكترونى قريبا ويستمر ارسال رسائل حتى يوم الاربعاء المقبل عبر البريد الالكترونى الذى تم تسجلها اثناء التقديم الالكترونى
ومن الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم اعلنت عن حاجتها الى 65 الف معلم لسد العجز بالمدارس وستكون العقود لمدة 3 شهور فقط على ان يتم اعلان مسابقة تعيينات فى شهر 7 المقبل ..


الأوراق المطلوبة لاستخراج قيد عائلي للاب حتى الدرجة الرابعة

أولا القيد العائلى للوالد :

1- صورة بطاقة الرقم القومى للوالد او شهادة ميلاد الكمبيوتر فى حالة الوفاه
2- صورة بطاقة الرقم القومى للوالدة او شهادة ميلاد الكمبيوتر
3- صورة شهادة الميلاد الكومبيوتر للأبناء ( اللى هما أخواتك يعنى )
4- صورة وثيقة الزواج وفى حالة تعدد الزوجات يتم استيفاء الأوراق اللازمة لكل زوجة
5- صورة وثيقة الطلاق فى حالة وجود واقعات طلاق
6- صورة شهادة الوفاه فى حالة وجود جالات وفاه لأى أحد من أفراد الأسرة


ثانيا :القيد العائلى للجد من الطرفين (يعنى ابو باباك وابو مامتك ):

1- صورة من مستند الميلاد لصاحب القيد والجد والجدة أو صورة من شهادات الوفاه اذا تعثر الحصول على شهادات الميلاد.
2- صورة شهادة الميلاد للزوجة او الزوجات فى حالة وجود أكثر من زوجة.
3- صورة من شهادة الميلاد لأنجال الجد (الأخوال - الخالات - الأعمام - العمات ).
4- صورة من وثيقة الزواج او الطلاق واذا كان الزواج قبل عام 1962 فلا يتم طلب مستند الزواج.
5- شهادة الوفاه فى حالة وجود حالات وفاه ( الأخوال - الخالات - الأعمام - العمات ).

ملحووظة :
مدة استخراج القيد العائلى أسبوع من تاريخ تقديم الأوراق.
ولابد ان تكون كل الوراق كمبيووووتر اللى هى شهادات الميلاد والوفاه وعقد الزواج.
----------------------------------
وحتى الآن لم يتحدد موعد رسمي لإعلان نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت والكشف عن أسماء المقبولين في المسابقة، حيث أن المقبولين سوف يخضعون للتدريب لمدة أسبوع قبل أن يتسلموا العمل بالمدارس، كما شدد الوزارة على مديريات التعليم على تسهيل الإجراءات الخاصة بالفحص والمقابلات، والتي من المقرر لها أن تنتهي في نهاية شهر فبراير الجاري حتى يتم تسليم المدرسين العمل في المدارس في أقرب وقت ممكن في حين ذكرت مصادر أن التعيين سيكون بداية شهر مارس وحتى نهاية الترم الثاني.


قريبا - معرفة نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019 بوزارة التربية والتعليم | بالرقم القومى

اعلان نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019 بالرقم القومى

جاءت مسابقة التعاقد المؤقت لسد العجز الذي تعانيه المدارس الحكومية والفنية في جميع مديريات التربية والتعليم، حيث من المقرر أن يتم التعاقد على مستوى المديرية أو الإدارة التعليمية لضمان تعيين المدرسين في المدارس التي تعاني من العجز، كما أن هناك عدة ضوابط لضمان الشفافية وعدم المحسوبية وتحقيق العدالة، مثل عدم تقدم أبناء قيادات الوزارة في المسابقة.


اخر الاخبار عن نتيجة مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم ومواعيد تعيين المقبولين 2019


رابط نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019 بالرقم القومى

من المنتظر ان تعلن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم على مواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات حيث سوف يتمكن المعلمين المقبولين من البحث عن النتيجة بالرقم القومى وسوف تعلن اسماء الناجحين المقبولين الفائزين بالمسابقة فى كشوف اسماء يتم نشرها على جميع مواقع مديريات التربية والتعليم من هنا
قريبا - معرفة نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019 بوزارة التربية والتعليم | بالرقم القومى

الاستعلام عن نتيجة واسماء المقبولين من مسابقة وزارة التربية والتعليم ( التعاقدات الجديدة ) 2019 الكشوف بالرقم القومى


نتيجة واسماء المقبولين من مسابقة وزارة التربية والتعليم ( التعاقدات الجديدة ) 2019 الكشوف بالرقم القومى



تعرف على مرتبات وأجور المعلمين في التعاقدات الجديدة فى مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال شهر فبراير 2019




معرفة نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019 بوزارة التربية والتعليم | بالرقم القومى




نتيجة واسماء المقبولين من مسابقة وزارة التربية والتعليم ( التعاقدات الجديدة ) 2019 الكشوف بالرقم القومى


الرابط الخاص بمتابعة اخر اخبار النتيجة هنا