إغلاق
عاجل
Loading...

2019-06-08

الان معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من هنا رابط النتيجة (ظهور النتيجة زراعية – صناعية – تجارية)


- نقدم لكم متابعة لحظية لأخبار امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية 2019، وكما عودناكم لا نقدم في تقريرنا إلا المعلومة الموثقة من وزارة التربية والتعليم أو من موقع بوابة التعليم الفني، والتي تم إنشاءها خصيصًا لإدارة امتحانات الدبلومات الفنية، وتحظى امتحانات الدبلومات الفنية بمتابعة دقيقة من المسئولين داخل المديريريات التعليمية على مستوى الجمهورية، كما يقوم وكيل وزارة التربية والتعليم محمد محمد مجاهد بزيارات ميدانية إلى اللجان الامتحانية للتأكد بنفسه من الإلتزام والإنضباط في اللجان.
الان معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من هنا رابط النتيجة



  • نتيجة الدبلوم التجاري والفندقي 2019 بالاسم ورقم الجلوس.
  • نتيجة دبلوم الزراعة 2019 بالاسم ورقم الجلوس.
  • نتيجة دبلوم التجارة 2019 بالاسم ورقم الجلوس.
  • نتيجة دبلوم الصناعة 2019 بالاسم ورقم الجلوس.



نتيجة الدبلومات الفنية 2019

أعلنت غرفة العمليات المركزية عن وقوع تجاوزات وصلت إلى 68 حالة، بين حيازة هاتف داخل اللجنة، وحيازة سلاح أبيض، وانتحال مواطن صفة طالب، وقد تم التعامل بشكل قانوني مع تلك التجاوزات ولم تؤثر على سير الامتحانات.
بدأ عمليات تصحيح كراسات الإجابات، والتي من المقرر أن تتم على مرحلتين، المرحلة الأولى بدأت بالفعل وما زالت مستمرة، بينما تبدأ المرحلة الثانية عقب عيد الفطر المبارك.
ومن المقرر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 آخر شهر يونيو القادم، أول أول يوليو القادم بحد أقصى.
 موقع بوابة التعليم الفني هو الموقع المعتمد رسميا، والذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الزراعي أو الصناعي أو التجاري 2019.

تأتي الخطة الزمنية لجدول امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية “زراعة – صناعة – تجارة – فندقي” نظام 3 سنوات و5 سنوات على النحو الموضح بالجدول التالي:


  • الاختبارات                 موعد بداية الامتحانات     موعد نهاية الامتحانات
  • الاختبارات العملية          11 مايو 2019                 16 مايو 2019
  • الاختبارات النظرية        18 مايو 2019               1 يونيو 2019
  • استئناف الاختبارات العملية         2 يونيو 2019

الان معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من هنا رابط النتيجة (ظهور النتيجة زراعية – صناعية – تجارية)

الان معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من هنا رابط النتيجة (ظهور النتيجة زراعية – صناعية – تجارية)
الان معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من هنا رابط النتيجة

الإعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019

ينتظر الطلبة وأولياء الأمور الإعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019، إذ تنتهي اليوم الامتحانات التحريرية، على أن يتم استئناف الامتحانات العملية بدءًا من الغد، وهي الامتحانات التي يخوضها قرابة الـ 757 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي 2018/2019، حسبما صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المنتظر ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2019 بعد انتهاء الاختبارات في 1210 مدرسة على مستوى الجمهورية،


موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 صناعى تجارى زراعى فندقى  نتيجة الدبلومات الفنية 2019 

 ينتهى طلاب الدبلومات الفنية 2019 خلال أيام من أداء آخر امتحانات المواد المقررة عليهم في امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2019، وبهذا يودع جميع طلاب الدبلومات الفنية بجميع الأقسام والشعب في المحافظات المصرية المختلفة امتحانات الترم الثاني، وسط حالة من الترقب والانتظار والقلق إلى أن يتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها، وقد بدأ طلاب الدبلومات الفنية أول امتحاناتهم يوم السبت الموافق 18 مايو 2019 على أن ينتهوا من اداء اخر امتحاناتهم يوم الخميس المقبل الموافق 30 مايو 2019.

روابط النتيجة 

من هنا
او من هنا
او هنا



علق على الموضوع
==
==
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......