نتيجة:

نتيجة اعدادية الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2019 الفصل الدراسى الاول


نتيجة اعدادية الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2019 الفصل الدراسى الاول

تم إعلان نتيجة اعدادية الدقهلية على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية،وتشمل نتيجة الإعدادية بالدقهلية سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات المنصورة والسنبلاوين ودكرنس والجمالية وبني عبيد وأخطاب وأجا وإدارة جمصة والمنزلة ومنية النصر وشربين وإدارة تمى الأمديد وميت سلسيل وإدارة نبروة التعليمية، واعتمد وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، اليوم، 31/1/2019 نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية.
وتقدم للامتحان 97826 طالبا وطالبة وغاب عن أداء الامتحان 1476 وأدى الامتحان 96350 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 87.2%..
نتيجة اعدادية الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2018 الفصل الدراسى الاول
نتيجة اعدادية الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2018 الفصل الدراسى الاول



كما يمكنكم متابعة النتيجة على المواقع التاليه والتى من المنتظر ان تظهر النتيجة عليها بالاسم او برقم الجلوس ومنها، اليوم السابع، وفيتو، والبوابة الاكترونية لمحافظة الدقهليه ومديرية التربيه والتعليم من هنــا .

وقد انتهت لجان الإعدادية بمحافظة الدقهلية من متابعة آخر أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهليه حيث ستعلن عن النتيجة رسمياً في الايام القليله المقبله، فبعد أن انتهت اللجان من تصحيح كراسات إجابات الطلبة وجمع الدرجات وانتهت من المراجعة والرصد، تمهيداً لرفعها إلى المحافظة لإعتمادها ونشرها على موقع المديرية .


حرصا منا نحن قريق عمل مدونة نتائج الامتحانات على تقديم النتيج فور إعلانها، نتابع معكم من خلال هذا المقال ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهليه ، ونوفر لكم روابط مباشرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية


وقد أعلنت محافظة الدقهلية عبر أحد مصادرها عن توفيرها لجميع الروابط الممكنة التي ستُساعد الطلاب في التعرف علي نتائجهم من خلال رقم الجلوس نظراً للتأخر في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية، وأعلنت أيضاً أن النتيجة مرتقب ظهورها في خلال أخر هذا الأسبوع وأنه لن يتم التأخر في ظهورها أكثر من ذلك.


اترك لنا اسمك ورقم جلوسك فى تعليق واسم محافظتك وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها رسميا ، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق
مع تحياتنا فريق عمل مدونة وموقع نتائج الامتحانات.

نموذج الاتصال

تعليقات
4 تعليقات
  • وظيفة موظف تسويق عبر الهاتف
    وظيفة موظف تسويق عبر الهاتف 10:41 ص

    63676 محافظة الدقهلية

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 2:29 م

      44604 محافظة الدقهلية نادر السيد عبدالله

      إرسال ردحذف
      • Mohamed Elmayor
        Mohamed Elmayor 4:10 م

        17083

        إرسال ردحذف
        • Mohamed Elmayor
          Mohamed Elmayor 4:18 م

          17083

          إرسال ردحذف

           اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

          تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -