عاجل
Loading...

2019-02-13

إعلان كشوف اسماء المقبولين بمسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقدات المؤقتة من خلال مديريا التربية والتعليم





تغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، غدا الخميس باب التقدم لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين والتى اتاحت التسجيل الإلكترونى للتقدم بالمسابقة الخميس الماضى.

إعلان كشوف اسماء المقبولين بمسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقدات المؤقتة من خلال مديريا التربية والتلعيم
إعلان كشوف اسماء المقبولين بمسابقة التربية والتعليم 2019

وينتظر العديد من المتقدمين بمسابقة وزارة التربية والتعليم أسماء المقبولين بوظائف التربية والتعليم وذلك علي تعاقدات الوزارة لسد العجز بالمدارس وذلك حسبما أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، الطريقة التي ستقوم بها التعليم بالأعلان عن الأسماء للمتقدمين ...


حيث ستقوم الوزارة بإرسال رسائل إلكترونية على البريد الالكترونى لجميع المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين خلال أيام علما بان هذه الرسائل ستوضح لكل متقدم ما اذا كان اجتاز اول مرحلة من المسابقة ، او لم يجتزها ، مشيرًا إلى أن هذه الرسائل سترسل بناء على المعلومات المسجلة بالاستمارة الالكترونية ومطابقتها بشروط الإعلان.

 وتبدأ الأسبوع المقبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استلام أوراق حيث  تبدأ الادارات فى استلام المستندات المطلوبة فى الإعلان ابتداءا من السبت الموافق ١٦ فبراير حتى يوم الخميس ٢١ فبراير، مطالبا جميع المتقدمين أن يسجلوا البريد الإلكترونى الشخصى لهم لأنه سيكون وسيلة التواصل معهم إذا تم اختيارهم للوظائف المطروحة.

ملاحظه : يوم الخميس المقبل آخر موعد للتقديم إلى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين إلكترونيًا.


موعد نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019

وحتى الآن لم يتحدد موعد رسمي لإعلان نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت والكشف عن أسماء المقبولين في المسابقة، حيث أن المقبولين سوف يخضعون للتدريب لمدة أسبوع قبل أن يتسلموا العمل بالمدارس، كما شدد الوزارة على مديريات التعليم على تسهيل الإجراءات الخاصة بالفحص والمقابلات، والتي من المقرر لها أن تنتهي في نهاية شهر فبراير الجاري حتى يتم تسليم المدرسين العمل في المدارس في أقرب وقت ممكن في حين ذكرت مصادر أن التعيين سيكون بداية شهر مارس وحتى نهاية الترم الثاني.

وقال "عمر"، إنه من المقرر أن تبدأ الإدارات التعليمية فى استلام المستندات المطلوبة فى الإعلان، ابتداءً من السبت الموافق ١٦ فبراير حتى يوم الخميس ٢١ فبراير، مطالبًا المتقدمين بالتسجيل في البريد الإلكتروني الشخصي لهم؛ لأنه سيكون وسيلة التواصل معهم إذا تم اختيارهم للوظائف المطروحة.

الرابط الخاص بمتابعة اخر اخبار النتيجة هنا



وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه في إطار حرص الوزارة لسرعة وضمان التواصل مع جميع المتقدمين ، يجب إدخال معلومات البريد الإلكتروني الشخصي للمتقدم على الاستمارة الإلكترونية، للتواصل والأخطار بمواعيد المقابلات الشخصية والاختبار، ومواعيد توقيع العقود في حالة اجتياز شروط التقديم والضوابط الخاصة بالمسابقة.



اعلان نتيجة مسابقة التعاقد المؤقت 2019 بالرقم القومى

جاءت مسابقة التعاقد المؤقت لسد العجز الذي تعانيه المدارس الحكومية والفنية في جميع مديريات التربية والتعليم، حيث من المقرر أن يتم التعاقد على مستوى المديرية أو الإدارة التعليمية لضمان تعيين المدرسين في المدارس التي تعاني من العجز، كما أن هناك عدة ضوابط لضمان الشفافية وعدم المحسوبية وتحقيق العدالة، مثل عدم تقدم أبناء قيادات الوزارة في المسابقة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الخميس الماضي عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسى للعام الحالي 2018/2019 فى ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

اخر الاخبار عن نتيجة مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم

مواعيد استلام أوراق المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة 2019 وموعدإعلان النتيجة مسابقة وزارة التربية والتلعيم

اخر الاخبار عن نتيجة مسابقة تعاقدات وزارة التربية والتعليم ومواعيد تعيين المقبولين 2019



علق على الموضوع
ذات صلة

بقلم: فريق عمل مدونة نتائج الامتحانات
موقع ومدونة نتائج الامتحانات ، موقع تعليمى متخصص فى عرض نتائج الامتحانات واخر اخبار التعليم لحظة بلحظة
يمكنك متابعتنا على: فيس بوك | الموقع.

هناك تعليق واحد:

  1. القــاهــرة
    الاسكنـدريـة
    البـحيـــرة
    الغــربيــة
    كفر الشيـخ
    المنــوفيـة
    القليـوبيـة
    الدقهليـــة
    دميــــــاط
    الشرقيــــة
    بـور سعيــد
    الاسماعيـليـة
    السويــــــس
    الجيــــــزة
    الفيــــــوم
    بنـى سويــف
    المنيـــــا
    أسيــــــوط
    ســــوهــاج
    قنــــــــا
    الاقصـــــــر
    أســـــــوان
    مطــــــروح
    الوادى الجديد
    البـحر الاحمـر
    شمال سيناء
    جنوب سيناء

    ردحذف

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقعنا، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

Left Column Content Here
Right Column Content Here
  • تاريخ اليوم
    جارى فتح الساعة......